أخبار عالمية

بروكسل تستعد لاستضافة النسخة الخامسة من المؤتمر الأوروبي للحافلات صفرية الانبعاثات Zero Emission Bus Conference

تستعد العاصمة البلجيكية (بروكسل) لإستضافة النسخة الخامسة من المؤتمر الأوروبي للحافلات صفرية الانبعاثات “Zero Emission Bus Conference” والذى سيصاحب المعرض العالمى للباصات Busworld Europe.

ويمثل المؤتمر الفرصة الكبيرة للمشغلين وصانعي السياسات والمصنعين والمهنيين من قطاع الحافلات لمناقشة إزالة الكربون من الصناعة، كما يمكن للحاضرين توقع مؤتمر قائم على المحتوى ، مع رؤى من أكثر من 50 متحدثا خبيرا ، وفرص التواصل مع حوالي 400 من أصحاب المصلحة في قطاعات البطاريات وخلايا الوقود الكهربائية ، بما في ذلك فرصة لحضور عشاء التواصل في 10 أكتوبر.

كما يوفر المؤتمر فرصة الدخول المجاني إلى معرض Busworld Europe ، الذي يعرض 80 من أكبر مصنعي الحافلات. الجديد في إصدار 2023 من مؤتمر ZEB سيكون يوما مخصصا للحافلات عديمة الانبعاثات وقطاع خدمات المسافات الطويلة.

يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول مؤتمر هذا العام ، بما في ذلك البرنامج الكامل وكيفية التسجيل ، على الموقع الإلكتروني من هنـــــــــــا.

هذا وسيتم تنظيم هذا الحدث من قبل Element Energy بالشراكة مع مؤسسة Busworld.

البرنامج القائم على المحتوى لـ ZEB 2023 سوف يشمل:

• لقاء 50-60 متحدثا وعضوا في فريق المناقشة من جميع أنحاء الصناعة، مع تقديم الدروس المستفادة وأفضل الممارسات ورؤى الخبراء.

• الجمع بين مشغلي النقل وصانعي السياسات والمصنعين وخبراء الصناعة لمناقشة إزالة الكربون من وسائل النقل العام والخاص.

• تركيز المؤتمر على التكنولوجيا والاقتصاد والموضوعات المتعلقة بالسياسات التي تؤثر على الحافلات والحافلات عديمة الانبعاثات.

• تقديم نظرة عامة كاملة على اعتبارات نشر أساطيل عديمة الانبعاثات على نطاق واسع، ومن الجديد في هذا الإصدار من المؤتمر .. تخصيص يوما كاملا مخصصا للحافلات عديمة الانبعاثات ، كما سيكون هناك توسيع لنطاق أساطيل حافلات المدينة ذات الانبعاثات الصفرية كأحد محاور التركيز الرئيسية خلال الأيام الثلاثة الأولى من المؤتمر

• التعرف على 400 مشارك من قطاع الحافلات عديمة الانبعاثات مع أكثر من 50 من مشغلي النقل المتوقع تمثيلهم ، وذلك على مدار 4 أيام مما يتيح متسعا من الوقت للتواصل مع أولئك عبر صناعة الحافلات والحافلات عديمة الانبعاثات.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى