أخبار عالمية

بديلة سيراتو.. كيا تكشف الستار عن K4 الجديدة بخارجية أكثر جراءة وداخلية أفخم

شاركت كيا الصور الكاملة لسيارتها السيدان المدمجة الجديدة قبل ظهورها لأول مرة في 27 مارس في معرض نيويورك للسيارات، والتي ستستبدل بها سيارتها الحالية سيراتو والتي يُطلق عليها اسم فورتي أيضاً في بعض الأسواق.

وتعتبر كيا كيه 4 ( Kia K4 ) أجدد سيارات كيا 2025 السيدان ، وتحمل من الخارج تصميم مستمد من شقيقتها سيارة K3 الأصغر حجماً منها ، والتي تحل محل سيارة كيا ريو ولكن ليس في الولايات المتحدة الأمريكي حيث تقوم كيا بالتخلص التدريجي من سيارة السيدان ذات المستوى المبتدئ .

في حين أن الجمال قد يكون في عين الناظر، فلا يمكن إنكار أن سيارة K4 الجديدة تبدو مثيرة للاهتمام. يمكن (على الأرجح) أن نتفق أيضًا على أن سيارة Forte القديمة (المعروفة أيضًا باسم سيراتو) تبدو قديمة الطراز.

لا يزال هذا العمود الخلفي من الإعلانات التشويقية يبدو محرجًا إلى حد ما، لكن كيا معروفة بفعل الأشياء بشكل مختلف من حيث التصميم.

كيا K4 الجديدة

التصميم الخارجي يشبه سيارة K3 الأصغر حجمًا، والتي تحل محل سيارة ريو، ولكن ليس في الولايات المتحدة حيث تقوم كيا بالتخلص التدريجي من سيارة السيدان ذات المستوى المبتدئ.

يبدو أن سيارة K4 الجديدة أكبر من سيارة Forte التي تحل محلها، وعلى الرغم من أنها تحتوي على خط سقف فاقع، إلا أنها لا تزال سيارة سيدان بغطاء صندوق تقليدي.

تم دمج مقابض الأبواب الخلفية في الدعامة حيث يكون ربع الزجاج أكبر بكثير مما كان عليه في فورتي. كما تبدو الأبواب الخلفية أطول، مما يشير إلى أن سيارة K4 هي سيارة أكبر.

كيا K4 الجديدة

يمثل هذا التصميم الداخلي باللون الأزرق المخضر أيضًا تغييرًا جذريًا حيث أن 2025 K4 هي أحدث سيارة كيا تحصل على إعداد الشاشة المزدوجة.

لا يزال لديك الكثير من عناصر التحكم القديمة لضبط إعدادات المناخ ومستوى الصوت، إلى جانب اختصارات التنقل والوسائط والوظائف الأخرى المستخدمة كثيرًا.

يوجد فوق مقبض الباب الموجود على جانب السائق أزرار للمقعد الأمامي المدفأ والتهوية بالإضافة إلى عجلة القيادة المدفأة. ويتمتع الراكب الأمامي أيضًا بمقعد قابل للتدفئة والتهوية على ثلاث مراحل.

يبدو أن سيارة كيا K4 موديل 2025 تحتوي على شاشة عرض رأسية، والعديد من منافذ USB، ومقبس 12 فولت 180 واط، وزر وضع القيادة على عجلة القيادة.

كيا K4 الجديدة

يُطلق على هذا التنجيد باللون الأزرق المخضر اسم Slate Green، ولكن سيتم تقديم سيارة السيدان المدمجة أيضًا مع تصميمات داخلية من Canyon Brown وOnyx Black وMedium Gray. إذا كنت تريد الاعتماد بشكل أقل على شاشة اللمس، فهناك وحدة تحكم دوارة أسفل الشاشة.

ومن المقرر أن يتم طرح سيارة K4 للبيع في وقت لاحق من هذا العام في الولايات المتحدة بعد ظهورها لأول مرة الأسبوع المقبل في معرض نيويورك للسيارات 2024.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى