أخبار محلية

بالصور.. “أبو غالى موتورز” تفتتح مجمع معارض لسيارات “جيلى” فى مدينتى

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

افتتحت مجموعة أبو غالى موتورز، وكيل علامة جيلي في مصر، مجمع المعارض لسيارات “جيلى أبوغالي” بمنطقة الكرافت زون فى مدينتى.

وشهل حفل الافتتاح الإعلان عن تعاون مشترك بين أبو غالي موتورز ومجموعة طلعت مصطفى كناقل رسمي لمدينتى، وكذلك الاحتفال بحصول “أبوغالي موتورز” على المركز الأول عالمياً في مبيعات السيارة Gx3 pro.

حضر حفل الافتتاح والتوقيع كلا من المحاسب ماهر أبو غالي رئيس مجلس إدارة مجموعة أبوغالي موتورز، والنائب المهندس محمد أبوغالي العضو المنتدب لمجموعة أبوغالي، والمهندس تامر قطب الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز، والأستاذ أمجد الفقي مدير عام جيلي أبوغالي موتورز، والأستاذة نيبال أحمد مدير تسويق جيلي، ونخبة من رجال الصحافة والإعلام وقيادات قطاع السيارات.

مجمع المعارض لسيارات “جيلى أبوغالي” عبارة عن صالتين عرض الأولى متخصصة لطرازات جيلي وتقع على مساحة تصل إلى 567 متر مربع، والثانية تقع على نفس المساحة ولكنها مخصصة لجميع العلامات الأخرى التى تمتلك الشركة حق توزيعها داخل السوق المصرية.

وافتتاح مجمع المعارض الجديد يأتي في إطار استراتيجية مجموعة أبو غالي موتورز التي تضع العملاء على رأس أولوياتها، وتركز على التوسع والانتشار من خلال إنشاء فروع ومراكز خدمة جديدة لها في كافة مدن ومحافظات الجمهورية.

مجموعة أبو غالي موتورز، تتبنى خطة توسعية طموحة لشبكة سيارات جيلي في مصر، وذلك عبر اختيار المناطق الجغرافية لصالات العرض ومراكز الخدمة، بما يلبي احتياجات العملاء في مصر.

مجمع المعارض لسيارات جيلى أبوغالي

 

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى