أخبار محلية

بأقل سعر.. ڤاليو تتعاون مع كبار الموزعين لتقديم حلول دفع ميسرة لشراء السيارات

أعلنت شركة ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية، عن توقيع اتفاقية مع شركة الطارق أوتوموتيف، إحدى الشركات المتخصصة في بيع وتوزيع السيارات، لتقديم حلول دفع مريحة وبفترات سداد ميسّرة للعملاء الراغبين في شراء السيارات الجديدة.

وذكرت ڤاليو في بيان، أنه بموجب الشراكة يتمكن عملاء شركة الطارق أوتوموتيف، من الحصول على موافقات فوريّة والاستمتاع بتجربة شراء سهلة للسيارات الجديدة بسلاسة وسرعة وأقلّ تكلفة.

وتتيح الشراكة للعملاء بيع سياراتهم في أي وقت بعد الشراء بدون حظر بيع مما يمنح العميل كل حقوق الملكية للسيارة، وذلك في إطار الجهود المبذولة من الشركتين لتطوير سوق السيارات وتعزيز جودة الخدمات المقدمة وتعزيز تجربة العملاء، بحسب البيان.

وقال معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة “ڤاليو” إن انضمام شركة الطارق أوتوموتيف، كأحد أبرز اللاعبين في سوق السيارات المصري، يساهم في تعزيز قدرة الطارق على التوسع بقاعدة عملائهم من خلال تنويع خيارات الشراء للعملاء عبر تقديم حلول تمويلية متنوّعة أكثر سهولة ومرونة مقارنةً بالطرق التقليدية مثل المدفوعات النقدية، والتمويل الائتماني، وقروض السيارات، والقروض الشخصية.

وأشار طارق هيمن، رئيس قطاع تطوير الأعمال في شركة الطارق أوتوموتيف، إلى أن الشركة نجحت على مدار العقود الأربعة الماضية في تعزيز مكانتها عبر تقديم أفضل المنتجات عالية القيمة في السوق، وأفضل تجربة ممكنة للعملاء

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى