سيارات جديدة

اومودا 5 omoda قريبًا في مصر بمحرك 197 حصان

يترقب سوق السيارات، تقديم سيارة صينية جديدة لأول مرة في مصر باسم “اومودا 5 omoda”، والتي سيتم طرحها بتصميم فريد وعصري.

ظهرت أول سيارة عالمية من سلسلة طرازات اومودا 5 في قطر خلال نهائيات كأس العالم 2022، وساهمت طرازات أومودا في إشعال الإثارة بشغف قطر الرياضي خلال كأس العالم.

اومودا Omoda 5 تنتمي لفئة السيارات الكروس اوفر مُدمجة الحجم، تم إنتاجها من شركة شيري في عام 2022، وتأتي “اومودا” كعلامة منفصلة عن شيري في الأسواق العالمية.

وتعتبر أومودا علامة تجارية جديدة تتوافق مع نمط الحياة لمحبي موسيقى الجاز والشباب بشكل عام في جميع أنحاء العالم.

اومودا 5 omoda

محرك اومودا 5 omoda

تتوفر اومودا Omoda 5 في الخارج بمحرك سعة 1600 سي سي تيربو ينتج قوة قدرها 197 حصان مع عزم دوران 290 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة ثنائي القابض DCT سباعي السرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

ويبلغ طول اومودا Omoda 5، نحو 20.4 متر، وعرض 83.1 متر، وارتفاعها 58.1 متر، وطول قاعدة العجلات تبلغ 63.2 مم، وجنوط مقاس 18 بوصة.

اومودا 5 omoda

تتميز 5 omoda من الخارج بتصميم فريد وعصري والذي يظهر في شبكة التهوية الأمامية مع لمسات من الكروم ومصد أمامي كبير.

وتم تصميم اومودا 5 بشكل متقدم ومميز لكسر القيود التقليدية في العالم الحقيقي، والتنبؤ بما سيكون عليه الطريق في المستقبل، وذلك لخلق إحساس بالتكنولوجيا المتطورة والاتصال بالجيل الجديد الذي يتميز بخصائص وسمات خاصة.

اومودا 5 omoda

تطوير اومودا 5 بتصميم يحقق متعة القيادة وروح الشباب وكنموذج جديد يدمج مزايا فئات السيارات المتعددة الاستخدامات، حيث تم تطوير اومودا 5 بطريقة متعددة المنصات أو متعددة الوظائف لتحقيق المزيد من متعة القيادة.

وجاء تصميم اومودا 5 بتطورات الجيل الرابع من شيري، بلغة تصميمية شعارها Art in Motion، الذي اقترحه فريق البحث والتطوير في أومودا.

اومودا 5 omoda

اومودا 5 تأتي بتكنولوجيا ذكية تشمل اثنين من الشاشات 10.25 بوصة.

كما تقدم مع جيل جديد من نظام 4.0 ADAS مع 17 وظيفة ، ومقصورة ذكية مع اضاءة داخلية من 64 لونًا. والتقنيات في السيارة تبرز شعورًا رائعًا بالتكنولوجيا المستقبلية والتصميم العصري.

وبالإضافة إلى نظام (ACC) ، ومساعد الحفاظ على المسار ، وفرامل الطوارئ المستقلة وغيرها من الميزات العامة ، تم تجهيز السيارة أيضًا بنظام مراقبة السائق (DMS) لأول مرة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى