أخبار تهمك

انطلاق تصفيات نهائي المحافظات من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023

  • وزير الرياضة: “نفخر بمشاركة عدد كبير من الفرق بالمحافظات المصرية في هذه البطولة، التي نسعى من خلالها نحو اكتشاف المواهب الرياضية الشابة، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، ودعم الأندية والمنتخبات الوطنية.”
  • أيوب: “سعداء بانطلاق فعاليات تصفيات نهائي المحافظات من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز في نسخته العاشرة 2023، التي ترعاها الشركة دعمًا منها للمواهب الرياضية الشابة في مصر.”
  • مدير تسويق”توتال إنرجيز”: “تأتي رعاية شركة “توتال إنرجيز” لدوري مراكز الشباب في إطار استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية، التي تهدف إلى تكريس كافة السبل لدعم فئات المجتمع المختلفة.

 

انطلقت اليوم فعاليات تصفيات نهائي المحافظات من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز في نسخته العاشرة 2023، المقام تحت رعاية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حيث شهدت مدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية المباراة الأولى بالتصفيات، والتي كانت بين فريقي مركز شباب شيبة ومركز شباب كفر الحصر، وانتهت المباراة بفوز مركز شباب شيبة بثلاثة أهداف نظيفة، ليحقق أول فوز له في البطولة.

وحضر المباراة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد كبير من نجوم كرة القدم والرياضة والإعلام، بالإضافة إلى عدد من قيادات شركة توتال إنرجيز، على رأسهم الأستاذ أحمد أيوب، مدير إدارة المحطات بشركة “توتال إنرجيز” والنائب عن السيد “توماس شتراوس، المدير العام للشركة، والأستاذة رشا جلال، مدير التسويق وخدمة العملاء بشركة “توتال إنرجيز”، ولفيف من المشاهير ورجال الدولة والسياسة. كما شهد اللقاء أول ظهور لـ”تميمة توتال إنرجيز”، التي تم تنفيذها خصيصًا لهذه البطولة، كأول تميمة لدوري محلي، وهي عبارة عن شخصية كارتونية تحمل اسم “كابتن طاقة”، ترمز إلى روح الشباب والحماس بالبطولة.

وتقام تصفيات نهائي المحافظات بدوري مراكز الشباب توتال إنرجيز النسخة العاشرة 2023، خلال الفترة من 24 ديسمبر 2023 إلى الأسبوع الأول من مارس 2024، كما سيتأهل أفضل فريق من كل محافظة للدور 32.

وفي هذا السياق، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: “أطلقنا اليوم فعاليات تصفيات نهائي المحافظات من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز في نسخته العاشرة 2023، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونفخر بمشاركة عدد كبير من الفرق بالمحافظات المصرية في هذه البطولة، التي نسعى من خلالها نحو اكتشاف المواهب الرياضية الشابة، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، ودعم الأندية والمنتخبات الوطنية.”

من جانبه، صرح الأستاذ أحمد أيوب، مدير إدارة المحطات بشركة “توتال إنرجيز” والنائب عن السيد “توماس شتراوس، المدير العام للشركة: “سعداء بانطلاق فعاليات تصفيات نهائي المحافظات من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز في نسخته العاشرة 2023، التي ترعاها الشركة دعمًا منها للمواهب الرياضية الشابة في مصر، في ضوء الاستراتيجية العالمية لـ”توتال إنرجيز” لدعم الرياضة.

كما نتوجه بجزيل الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعاية سيادته للبطولة ونثمن الدور الكبير للسيد وزير الرياضة في دعم البطولة منذ انطلاقها وحتى اليوم، حرصًا منه على بذل كافة الجهود الممكنة لمساندة المواهب الشابة”.

كما أكدت الأستاذة رشا جلال، مدير التسويق وخدمة العملاء بشركة “توتال إنرجيز”، على أن رعاية الشركة لدوري مراكز الشباب تأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية، التي تهدف إلى تكريس كافة السبل لدعم فئات المجتمع المختلفة. مضيفة أن تلك البطولة تشكل حجر أساس لدعم الرياضة وتطوير مراكز الشباب في مصر.

جدير بالذكر أن النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023، تم تنظيمها لاستكمال اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة أهمية ممارسة الرياضة والمشاركة الفعالة للشباب، فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب.

كما سيتوج الفريق الفائز بلقب دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023 في احتفالية ضخمة، وسيحصل أول ثلاثة فريق فائزين على جوائز مالية، فيما سيحصد بعض اللاعبين جوائز فردية مثل جائزة أفضل حارس مرمى، وجائزة هداف البطولة، وجائزة رجل المباراة، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة والذي سيحظى بفترة معايشة في أحد أندية أوروبا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى