أخبار محلية

انخفاض 300 ألف جنيه فى «الأوفر برايس» على سيارات كيا سبورتاج 2024

اتجه عدد من تجار السيارات في السوق المصري، إلى تخفيض قيمة الأوفر برايس على سيارات كيا سبورتاج موديل 2024، بقيمة تترواح ما بين 200 إلى 300 ألف جنيه.

والـ”أوفر برايس- over price” هو مبلغ إضافي من المال يضيفه التجار على الأسعار الرسمية للسيارات، مقابل البيع، بدلا من الانتظار لأشهر قبل الاستلام عند الشراء من الوكيل بالأسعار الرسمية.

وقال منتصر زيتون، عضو الشعبة العامة للسيارات ورئيس شركة «الزيتون أوتو مول»، إن تجار السيارات قرروا خفض قيمة الأوفر برايس على كيا سبورتاج من 2 مليون و400 أو 500 ألف جنيه، لتصبح تباع بسعر 2 مليون و200 ألف جنيه، لبعض الفئات المطروحة فى السوق المحلية.

لحجز وشراء سيارات GAC من الوكيل، أضغط هنا أو على الرابط التالي

طريقة الحجز وشراء السيارة

وأضاف زيتون لموقع مصر كارز، أن تخفيض قيمة الأوفر برايس جاءت نتيجة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في السوق الموزاية خلال الأيام الماضية، مما أدى إلى تأجيل الشراء لدى بعض المواطنين رغبة في استمرار التراجع، وكذلك تخوف التجار من تراجع الأسعار أيضا فقرروا خفض الأوفر برايس.

وأشار عضو شعبة السيارات، إلى أن التجار الذين اشتروا بـ”أوفر برايس” من الموزعين تعرضوا لخسائر كبيرة، بعد هذا التراجع، ولكن الموزعين لم يتأثروا.

وتطرح شركة “EIT” المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، وكلاء علامة كيا الكورية في مصر، كيا سبورتاج موديل 2024 Kia Sportage، بـ 6 فئات مختلفة التجهيزات.

ويبدأ سعر الأولى من مليون و709.9 ألف جنيه، أما الفئة الثانية فيصل سعرها إلى مليون و829.9 ألف جنيه.

وسعر الفئة الثالثة من كيا سبورتاج موديل 2024، فسجل نحو مليون و979.9 ألف جنيه، وصعد سعر الفئة الرابعة ليصبح تباع بسعر 2 مليون و109.9 ألف جنيه.

والفئة الخامسة فأصبح سعرها 2 مليون و159.9 ألف جنيه، وبلغ الفئة سعر السادسة الأعلى تجهيزا 2 مليون و189.9 ألف جنيه.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى