أسعار السيارات

انخفاض أسعار KGM تيفولي موديل 2024 بقيمة 200 ألف جنيه

أعلنت شركة عربيات إيجيبت، وكيل العلامة KGM الكورية (سانج يونج سابقاً) في مصر، عن تخفيض أسعار سيارات KGM تيفولي موديل 2024 في السوق المصري.

وحسب أحدث قائمة سعرية، فيبلغ سعر الفئة الوحيدة مليون و375 ألف جنيه، بدلا من مليون و 575 ألف جنيه، بقيمة تخفيض 200 ألف جنيه.

هذا التخفيض في الأسعار يأتي تزامناً مع تغيير اسم العلامة التجارية الكورية سانج يونج إلى KGM وفي إطار سعي الشركة لتقديم عروض تنافسية ومغرية للعملاء، بما يعزز من حضورها في السوق المحلي ويسهم في توفير فرص شراء ميسرة للعديد من العملاء.

وتعتمد KGM تيفولي موديل 2024، على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، بقوة 128 حصان، وأقصى عزم للدوران 160 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

ودعمت السيارة بمجموعة كبيرة من وسائل الأمان والسلامة، والتي تتمثل في نظام فرامل مانع للإنغلاق، نظام توزيع إلكتروني للفرامل، مفتاح مشفر للسيارة وإدارة المحرك، وسائد هوائية للسائق وللراكب الأمامي، نظام الثبات الألكتروني، نظام مساعدة الفرامل، نظام الحماية ضد الانقلاب، نظام المساعدة في الصعود، نظام التحكم في المنحدرات، نظام مانع الإنزلاق، و نظام إشارة الطوارئ.

وتتمتع تيفولى، بتصميم خارجي مميز يمنح مظهرا فريدا، فتحتوي على مصابيح LED خلفية، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، كاميرا خلفية، حوامل سقف، و ضبط المرآة الخارجية كهربائياً، مرآة خارجية قابلة للتسخين، زجاج ملون جانبي وخلفي، مرآة خارجية كهربائية الغلق مزودة بمصابيح إشارة LED، إضاءة LED نهارية، وحساسات ركن أمامية وخلفية.

ومن الداخل، جاءت السيارة بباقة متنوعة من التجيهزات وأبرزها شاشة 9 بوصة تعمل باللمس تدعم Car Play/Android Auto، نظام بلوتوث للهاتف، عجلة قيادة ذكية مع إمكانية التحكم في برنامج القيادة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، كمبيوتر رحلات، مثبت سرعة، إمكانية ضبط ارتفاع مقعد السائق، ومقاعد جلد وغيرها.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى