أسعار السيارات

انخفاض أسعار JMC “وحش الأسفلت” المجمعة محليًا في مصر لتبدأ من 749.9 ألف جنيه

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة توزيع وسائل النقل تي في دي TVD، وكيل السيارات جى ام سي وفوتون التجارية في مصر، عن تخفيض أسعار “وحش الأسفلت” المجمعة محليًا في السوق المصري.

وحسب الأسعار الرسمية المعلنة من الوكيل، تبدأ JMC من 749.9 ألف جنيه،  والفئة الثانية بسعر 769.9 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر 777.4 ألف جنيه.

وحش الأسفلت، تم تجميعها بأحدث مصانع مجموعة شركات جي بي أوتو بمدينة السادات.

يأتي ذلك بعد نجاح السيارة البيك أب ربع نقل حمولة 1.5 طن جى ام سي، التي يطلق عليها وحش الأسفلت في السوق المصرية على مدار الخمسة الأعوام السابقة وهذا بسبب تمتعها بتكنولوجيا يابانية متفوقة في فئتها بخلاف سعرها التنافسي بين منافساتها في السوق المصرية مما يعطي المالك أو السائق أعلى عائد مادي بأقل مصاريف.

مواصفات وحش الأسفلت

زدت “وحش الأسفلت” المجمعة محليًا بتكنولوجيا يابانية بالكامل بمحرك ايسوزو رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر (ديزل) يعمل بنظام الحقن المباشر – والقادر على استخراج طاقة تبلغ 77 حصان / 3600 د.د.، فيما يبلغ أقصى عزم له 172 نيوتن متر / 2000 د.د. والموصول بصندوق سرعات يدوى خماسي السرعات والذى يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 7 لتر / 100 كم.

وقد توافرت (وحش الأسفلت) بمقاييس تبلغ 5012 × 1690 × 1645 مم لكل من الطول والعرض والارتفاع على التوالي، بينما تأتى بقاعدة عجلات تبلغ 3025 مم، فيما يبلغ خلوص السيارة (ارتفاعها عن الأرض) 185 مم.

أما عن المواصفات الخارجية فقد تم تجهيز السيارة بمصابيح شبورة أمامية بجانب الجنوط الرياضية.

كما تأتي مقصورة جى ام سي وحش الأسفلت مزودة بمكيف هواء، زجاج كهرباء، وشاشة وسطية تعمل باللمس تدعم الراديو وUSB وAUX وBluetooth.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى