السيارات الكهربائية

النظرة الأولى لسيارة كاديلاك فيستيك 2026: دفع رباعي عائلية كهربائية بالكامل

كاديلاك فيستيك الجديدة هي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل من المقرر أن تندرج تحت سيارة إسكاليد IQ EV الأكبر القادمة

التسميات الجديدة لكاديلاك ليست أكثر منطقية من النظام الأبجدي الرقمي القديم الذي لم يعجبه أحد، ولكن على الأقل لدينا الآن شيء أكثر إثارة للاهتمام لنتحدث عنه مع الأسماء الجديدة للسيارات الكهربائية الجديدة تمامًا للعلامة التجارية الفاخرة.

تم الكشف عن سيارة الدفع الرباعي كاديلاك فيستيك 2026 الكهربائية بالكامل، والتي تعد بأبعاد مماثلة لطراز كاديلاك XT6 SUV الذي يعمل بالغاز مع ما يحتمل أن يكون صفًا ثالثًا اختياريًا من المقاعد، مع توقع ظهور المزيد من التفاصيل المحددة في العام الجديد. وإليكم ما نعرفه حتى الآن.

كاديلاك فيستيك الجديدة

ويقال إن كاديلاك فيستيك تقترب من حجم وشكل XT6 الحالية، والتي تبلغ أبعادها 198.9 × 77.3 × 68.9 بوصة (طول × عرض × ارتفاع) على قاعدة عجلات مقاس 112.7 بوصة.

من المحتمل أن تكون Vistiq الجديدة أكبر قليلاً في كل البعد، خاصة مع وجود بضع بوصات إضافية في قاعدة العجلات من المحتمل أن تؤدي إلى تحسين التغليف الداخلي كما هو شائع مع منصات EV (لكننا سنرى).

في تشكيلة السيارات الكهربائية المتنامية من Caddy، فإن ذلك من شأنه أن يضع سيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم Vistiq لعام 2026 على أنها أكبر من سيارة Optiq للمبتدئين لعام 2025 وLyriq SUV متوسطة الحجم لعام 2024، وأصغر قليلاً من سيارة Escalade IQ SUV كاملة الحجم لعام 2025.

كاديلاك فيستيك الجديدة

التفاصيل الأخرى نادرة حتى العام المقبل، ولكن يمكننا أن نخمن أن Vistiq ستحصل على نفس منصة Ultium والبطاريات والمحركات الإلكترونية الموجودة في بقية عائلة كاديلاك وجنرال موتورز EV.

تقدم شارة “600E4” الخلفية بعض التلميحات فيما يتعلق بإخراج الطاقة؛ من المفترض أن يرمز الرقم تقريبًا إلى ناتج عزم دوران السيارة بالنيوتن متر، والذي يترجم إلى حوالي 442 رطل قدم من عزم الدوران.

تنتج Lyriq EV التي تحمل نفس الشارة قوة 500 حصان. من المتوقع أن يأتي Vistiq مزودًا بالدفع الرباعي المتوفر، إذا لم يكن قياسيًا

بفضل الصورتين الواضحتين، لا يتعين علينا تخمين الشكل الذي ستبدو عليه Vistiq، ليس لأنه كان من الصعب مراعاة تجانس لغة تصميم السيارات الكهربائية من كاديلاك.

كاديلاك فيستيك الجديدة

من الصعب إلى حد ما تمييز Vistiq الجديد عن Escalade IQ الذي تم طرحه مؤخرًا للوهلة الأولى (أو Lyriq الأصغر، في هذا الشأن)، مع الأخذ في الاعتبار شكل الإضاءة المماثل في الأمام والخلف، وصندوق الدفيئة العام، والحجم المماثل.

تتمتع واجهة Vistiq بزخارف تصميمية ذات إضاءة خلفية أقل وضوحًا من تلك الموجودة في مقدمة Escalade IQ السوداء، مع إدخال المزيد من الألواح بلون الهيكل في منطقة الشبكة.

ويوجد أيضًا الشعار الرتيب الجديد للعلامة التجارية في المقدمة، كما سيكون في كل طراز جديد من كاديلاك.

ويتم التعامل مع الطرف الخلفي بنفس هيكل الضوء الخلفي المجزأ الموجود في إسكاليد IQ، مع أضواء تتصاعد عبر منتصف وأعلى جانبي الباب الخلفي، وتحيط بها أيضًا قضبان إضاءة سفلية مثيرة تمتد نحو المكان الذي يمكن أن تكون فيه أنابيب العادم.

كاديلاك فيستيك الجديدة

تركب Vistiq في الصور إطارات Michelin Pilot Sport All Season ملفوفة حول عجلات مقاس 22 بوصة.

كما هو موضح سابقًا، يمثل Vistiq الطراز الخامس من كاديلاك الذي يعمل بالكهرباء بالكامل، بعد سيارات Lyriq وOptiq وEscalade IQ SUVs وCelestiq ليموزين.

وقد ساعد ذلك في توضيح بعض الأسماء التي سجلتها العلامة التجارية كعلامة تجارية في عام 2021، على الرغم من وجود اسمين متبقيين: Lumistiq وEscalade IQL.

كاديلاك فيستيك الجديدة

الأول هو تخمين أي شخص، ونأمل أن تكون سيارة سيدان أو سيارة أخرى من نوع ما، والأخير هو من الواضح أن طراز Escalade IQ ذو قاعدة العجلات الممتدة من المتوقع أن يأتي لاحقًا في عام 2025.

يعد Vistiq حتى الآن الاقتراح الأبعد مع تأكيد عام 2026. ، لذلك من المحتمل أن يتم طرحه للبيع في صيف عام 2025 تقريبًا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى