سيارات جديدة

المنصور للسيارات تطرح كاديلاك ليريك 2023 الكهربائية.. الأسعار والمواصفات

كشفت مجموعة المنصور للسيارات، بالتعاون مع مجموعة “جنرال موتورز” العالمية، عن السيارة الكهربائية بالكامل كاديلاك ليريك 2023، التي تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر الفاخرة.

ومن المقرر أن يتم طرح السيارة كاديلاك ليريك 2023 الكهربائية المجمعة في أمريكا، في الأسواق خلال العام المقبل، ولم تعلن الشركة عن أسعار السيارة.

https://misrcars.com/2135/

وتعتزم الشركة، تقديم نحو 5 طرازات كهربائية في السوق المصري بحلول 2025.

كاديلاك ليريك

سعر كاديلاك ليريك الكهربائية

كاديلاك ليريك الكهربائية، تأتي السوق المحلية بدون جمارك كونها سيارة كهربائية فهي معفية من الجمارك، ولكن يطبق عليها القيمة المضافة التي تبلغ 14% فقط.

ولكن سعر كاديلاك ليريك 2023 الكهربائية، في الخارج يبدأ من 62.990 دولار، أي ما يقارب 1.5 مليون جنيه مصري.

https://misrcars.com/2099/

كاديلاك ليريك 2023 الكهربائية، تتمتع بداخلية مريحة وفخمة، ومحرك جبار، مما يجعلها منافس قوي في سوق السيارات الكهربائية في مصر.

كاديلاك ليريك الكهربائية

محرك كاديلاك ليريك الكهربائية

كاديلاك ليريك الكهربائية، تأتي بمحرك كهربائي بقوة 500 حصان، وأقصى عزم للدوران 610 نيوتن.متر، بالإضافة إلى مدى يصل إلى 500 كيلومتر تقريبًا مع الشحن الكامل1.

وتوفر ليريك أيضًا شحنًا عالي السرعة يعتمد على التيار المستمر، مما يتيح للعملاء السير لحوالي 125 كيلومترًا من خلال الشحن الكهربائي لمدة 10 دقائق2، و265 كيلومترًا من خلال الشحن الكهربائي لمدة 30 دقيقة 3.

وسائل الأمان والسلامة

كاديلاك ليريك الكهربائية

دعمت كاديلاك ليريك الكهربائية، بمجموعة متنوعة من تجهيزات الأمان والسلامة مثل وسائد هوائية، نظام فرامل طوارئ معزز، نظام ثبات السيارة، نظام فرامل الطوارئ الأمامية، نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي.

بالإضافة إلي نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام
مقعد منبّه للسلامة، نظام المساعدة على الركن الخلفي، كاميرا HD للرؤية الخلفية، نظام الفرملة الأوتوماتيكية، ونظام المساعدة على التوجيه في المنطقة العمياء.

https://misrcars.com/1308/

وإضافة إلى ذلك نظام تثبيت السرعة التفاعلي، نظام الرؤية المحيطة، نظام الكبح لمنع الاصطدام بالأجسام العابرة في الخلف، نظام الكبح الأوتوماتيكي عند الرجوع إلى الخلف
نظام التنبيه من عبور الدراجات الهوائية في الجوانب.

كاديلاك ليريك الكهربائية

تجهيزات كاديلاك ليريك الكهربائية

تحتوي كاديلاك ليريك الكهربائية، على مجموعة متنوعة من المواصفات مثل مصابيح أمامية وخلفية ليد، جنوط ألومنيوم رياضية مقاس 20 بوصة، شاشة مركزية مقاس 33 بوصة تعمل باللمس، نظام سوبر كروز لمساعدة السائق أثناء القيادة، نظام صوتي من 19 مكبر صوت، أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

كاديلاك ليريك الكهربائية

أبعاد كاديلاك ليريك

أما أبعاد كاديلاك ليريك الكهربائية فيبلغ طولها 4996 مم، والعرض 1976 مم، والارتفاع 1623 مم، وقاعدة العجلات 3094 مم، ووزن السيارة 2683 كجم.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى