أخبار عالمية

الكشف عن مقصورة بيجو 3008 الداخلية الجديدة كليا

كشفت بيجو عن مقصورتها الداخلية البانورامية الجديدة i-Cockpit التي ستظهر لأول مرة في السيارة الكهربائية الجديدة بالكامل 3008 في سبتمبر 2023 ، قبل أن تجد طريقها تدريجياً إلى التشكيلة بأكملها.

يتمثل محور لوحة العدادات في الشاشة البانورامية المنحنية القائمة بذاتها مقاس 21 بوصة والتي تدمج مجموعة العدادات الرقمية وشاشة العرض الأمامية وشاشة اللمس في وحدة واحدة.

الشاشة مدعومة بساق خلفية ولها ضوء LED على قاعدتها لخلق تأثير “عائم”.

الجانب الأيمن من الشاشة المنحنية حساس للمس يسمح بالوصول إلى المعلومات والترفيه والإعدادات وأدوات التحكم في المناخ.

علاوة على ذلك ، تحتوي شاشة اللمس الإضافية على الكونسول الوسطي على اختصارات “i-Toggles” مع 10 نقاط قابلة للتخصيص لتحل محل المفاتيح القديمة على غرار الطائرات.

احتفظت بيجو بعجلة القيادة المميزة ذات القطر الصغير مع اثنين من المتحدثين والحواف المسطحة ، لكن الوحدة الجديدة بها مجموعة من أدوات التحكم الحساسة للمس مع ميزة “النقر باللمس” لتجنب التشغيل غير المقصود.

يتم دمجها مع اثنين من أدوات التحكم الجديدة “النحيفة والأنيقة” المثبتة خلف عجلة القيادة.

يبدو النفق المركزي المرتفع مستقبليًا أكثر مما كان عليه في بيجو 3008 المنتهية ولايته ، حيث يضم عناصر تحكم إضافية بما في ذلك مقبض الحجم الأسطواني وفرامل الانتظار الكهربائية.

تم تغيير مكان محدد علبة التروس الأوتوماتيكي على لوحة العدادات ، بجوار زر البدء والإيقاف.

تبدو بقية لوحة القيادة وكأنها تطور للموضوع الحالي. تخلق الإضاءة المحيطة المكونة من 8 ألوان فوق “تقليم الألمنيوم الأصلي” والأقمشة عالية الجودة مظهرًا متميزًا لسيارة 3008 الجديدة ، مما يدعم حركة بيجو الراقية.

لم تعرض الشركة المظهر الخارجي للنموذج ولكن لدينا فكرة عن مظهره من لقطات وعروض التجسس السابقة.

تصف بيجو 3008 الجديدة بأنها “سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة بالكامل” فاست باك تسلط الضوء على مجموعة نقل الحركة عديمة الانبعاثات والصورة الديناميكية الهوائية التي ستكون أكثر ديناميكية هوائية مقارنة بسابقتها.

من المتوقع أن تسير السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة على بنية STLA المتوسطة الجديدة ، والتي تم تعيينها لتحل محل منصة EMP2 القديمة.

ستكون متوفرة بثلاثة خيارات لتوليد القوة الكهربائية وتوفر نطاق قيادة يصل إلى 700 كيلومتر (435 ميل).

أضافت الشركة معاينة غلاف التمويه الذي سيغطي نماذج 2024 بيجو 3008.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى