أخبار عالمية

الكشف عن كاديلاك CT5 موديل 2025.. تصميم رياضي وشاشة 33 بوصة

انطلق معرض ديترويت للسيارات رسميًا حيث كشفت كاديلاك عن سيارة CT5 2025 في موتور سيتي، وتم تصميم سيارة السيدان المحسنة لتكون رياضية وأنيقة، وتتميز بواجهة أمامية جديدة بالكامل مع شبكة أعرض.

من المؤكد أن هذا الأخير سيجذب الانتباه لأنه يحتوي على لمسات من الكروم والأسود اللامع، والتي تتألق في ضوء الشمس.

ويحيط بالشبكة مصابيح أمامية LED جديدة وأضواء نهارية ممتدة. يحتوي الطراز أيضًا على إشارات انعطاف رفيعة ورسوم متحركة للإضاءة ترحب بك وتودعك أيضًا.

تستمر تغييرات التصميم مع مصد جديد ذو خطوط زاويّة ومداخل رياضية، بالإضافة إلى مصابيح خلفية محدثة ولوحة ألوان منقحة تتضمن الآن Deep Space Metallic بالإضافة إلى Typhoon Metallic.

كاديلاك CT5 موديل 2025

السيارة تبرز بين الجميع بفضل المصد الأمامي القوي والشبكة السوداء. تتميز سيارة CT5 Sport أيضًا بالكروم اللامع للحصول على لمسات سوداء خطيرة.

على الرغم من أن CT5 كانت دائمًا سيارة جميلة، إلا أن تصميمها الداخلي يبدو قديمًا بسبب المقاييس التناظرية ونظام المعلومات والترفيه مقاس 10 بوصات.

لم يعد هذا هو الحال حيث تم تجهيز الطراز المحسن بلوحة قيادة معدلة قليلاً وشاشة منحنية مقاس 33 بوصة، يتميز الأخير بواجهة مستخدم قابلة للتخصيص بالإضافة إلى دقة 9K.

كاديلاك CT5 موديل 2025

تم تقسيم الشاشة إلى ثلاثة أقسام وسيجد المستخدمون نظامًا ترفيهيًا محسّنًا بشكل كبير مع Google المدمج. يوفر هذا إمكانية الوصول إلى مساعد Google وخرائط Google ومتجر تطبيقات Google Play.

يتم نقل بقية المقصورة إلى حد كبير، لكن نقطة اتصال 5G Wi-Fi تحل محل نظام 4G السابق، سيجد المشترون أيضًا الكثير من وسائل الراحة المتاحة بما في ذلك عجلة قيادة مُدفأة ومقاعد أمامية جلدية مع وظائف التدفئة والتهوية والتدليك.

تستمر مجموعة المحركات وتتضمن محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 237 حصانًا (177 كيلوواط / 240 حصانًا) و258 رطل قدم (349 نيوتن متر) من عزم الدوران.

كاديلاك CT5 موديل 2025

يمكن للعملاء أيضًا الحصول على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر ممتاز، والذي ينتج 335 حصانًا (250 كيلووات / 340 حصانًا) و405 رطل قدم (548 نيوتن متر) من عزم الدوران.

ويرتبط كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات ينقل القوة إلى العجلات الخلفية، يمكن للعملاء الذين يبحثون عن الجر في الطقس البارد أيضًا الحصول على نظام دفع رباعي اختياري.

كاديلاك CT5 موديل 2025

على جبهة السلامة، هناك عدد قليل من الميزات القياسية الجديدة بما في ذلك نظام المساعدة على التوجيه في المنطقة العمياء وفرامل الطوارئ التلقائية في التقاطع، سيجد المشترون أيضًا نظام المساعدة على الحفاظ على المسار المحسّن مع تحذير مغادرة المسار.

تقنية المساعدة الذكية للسرعة والتعرف على إشارات المرور ستكون متاحة كخيارات.، سيتمكن العملاء أيضًا من الحصول على نظام القيادة شبه الذاتية Super Cruise مع وظيفة مساعدة انتباه السائق.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى