أخبار عالمية

الظهور الأول لسيارة كيا سورينتو 2025 بمظهر أكثر أناقة وتصميم داخلي جديد

تلقى الجيل الرابع من كيا سورينتو تحديثًا مبكرًا لمنتصف دورة الحياة ، بعد ثلاث سنوات فقط من ظهورها الأولي.

تم الكشف عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم التي تم كشف النقاب عنها في كوريا اليوم ، وهي تعرض أحدث لغة تصميم كيا وأكثرها دقة ، وتقدم وجهًا أماميًا متجددًا ومقصورة داخلية أكثر أناقة.

كيا سورينتو 2025

من المقرر أن تتبع الإصدارات الدولية في وقت لاحق من هذا العام.

والجدير بالذكر أن هذا التحديث جاء بعد فترة وجيزة من تقديم Hyundai لإعادة تصميم جذري لسيارتها Hyundai Santa Fe ذات الصلة ميكانيكيًا.

أول شيء ستلاحظه هو الواجهة الأمامية المعاد تصميمها ، والتي يبرزها زوج جديد من المصابيح الأمامية النحيلة والمكدسة رأسياً من نوع LED التي تحيط بالشبكة الأمامية التي تشبه أنف النمر.

يعرض المصد خطوطًا أنظف ، ويتم الآن محاذاة غطاء المحرك بسلاسة مع الأنف.

كيا سورينتو 2025

يعكس هذا التغيير لغة التصميم الخاصة بسيارة EV9 الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارة مدينة بيكانتو المحسّنة حديثًا ، ومن المتوقع أن تجد طريقها إلى المزيد من طرازات كيا في المستقبل القريب.

بقيت بقية هيكل السيارة دون تغيير إلى حد كبير ، بصرف النظر عن المصد الخلفي المعاد تصميمه ، وإدخال شعارات كيا الجديدة ، والمصابيح الخلفية LED التي أعيدت صياغتها قليلاً ، والتي تتميز الآن بمجموعات متصلة.

بالإضافة إلى ذلك ، أدخلت شركة صناعة السيارات تصميمًا جديدًا للعجلات المعدنية ومجموعة مختارة من الألوان الخارجية الجديدة لتكمل المظهر العام المحدث.

كيا سورينتو 2025

في الداخل ، قام مصممو كيا بتنفيذ تخطيط أكثر انسيابية للوحة القيادة ، مع دمج خطوط أنظف من أجل جمالية حديثة. الميزة البارزة هي الشاشة المنحنية الكبيرة الجديدة ، التي تتميز بشاشات مزدوجة مقاس 12.3 بوصة تدمج بسلاسة أحدث برامج المعلومات والترفيه.

أسفل الشاشة مباشرة ، تعمل فتحات التهوية الأقل حجماً ، وشريط الإضاءة المحيط الجديد ، وأدوات التحكم في المناخ المنقحة ، التي تذكرنا بـ EV6 ، على تعزيز الأجواء الداخلية الشاملة وتجربة المستخدم.

إضافة جديرة بالملاحظة إلى الميزات التقنية لسيارة سورينتو الجديدة هي نظام التحقق من بصمات الأصابع ، الموجود في الكونسول المركزي ، مما يوفر للمالك سهولة الوصول لبدء تشغيل السيارة وتفعيل وضع ركن السيارة وإجراء مدفوعات آمنة.

كيا سورينتو 2025

علاوة على ذلك ، تشتمل خيارات التنجيد الجديدة الآن على تركيبة الأسود / البني الزيتوني ، والتي تتميز بمقاعد ملفوفة بالجلد كما هو معروض في الصورة المقدمة.

كما هو الحال مع سابقتها ، سيتم تقديم كيا سورينتو المحسّنة في سوقها المحلي في كوريا في مجموعة من خيارات توليد القوة ، بما في ذلك البنزين والديزل والمتغيرات الهجينة ، مع تكوينات 2WD و 4WD المتاحة للطراز الهجين.

من المتوقع أيضًا أن يتم تقديم الهجين الإضافي في الأسواق الأخرى.

كيا سورينتو 2025

من المتوقع الكشف عن المواصفات التفصيلية لسيارات الدفع الرباعي المحدثة في منتصف أغسطس عندما تعلن كيا عن الأسعار للسوق الكوري.

سيتم الإعلان عن نموذج مواصفات أمريكا الشمالية في الأشهر المقبلة ويمكن أن يصل إما 2024MY أو 2025MY ، اعتمادًا على توفره.

توقع أن تحافظ نسخة أمريكا الشمالية على نفس خيارات توليد القوة ، بما في ذلك 191 حصان 2.5 لتر رباعي مستقيم ، 281 حصان 2.0 لتر توربو ، 227 حصان 1.6 لتر هجين ، و 261 حصان 1.6 لتر هجين.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى