أخبار محلية

الشركة المصرية التجارية وأتوموتيف تفتتح أحدث مركز متكامل في مدينة الغردقة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

افتَتَحت الشركةُ المصريةُ التجارية وأتوموتيف أحْدَثَ مَرْكَز متكامل لعلامة فولكس فاجن في محافظة البَحْر الأَحْمَر بمَدِينَة الغردقة، بمفْهُومِ خدمات 3S، كل تحت سقف واحد، والذي يَشْمَل صالة عرض لبيع سيارات فولكس فاجن كما يتضمن خدمَات ما بعد البَيع ابتدا من خدمات (الصِيَانَة / السَّمْكَرة /الدِّهَان) وحتى منافذ لبَيع قِطَع الغِيَارالأصْليَّة، لكل من فولكس فاجن وأودى و سيات وسكودا وكوبرا وفولكس فاجن التجارية.

ويهدف إلى توفيرِ خدماتٍ شَامِلةٍ عاَلِيةِ الجَوْدَةِ، تُلبِّي احتياجات العُمَلاء المختلفة، وتَكُون بمَثَابةِ قناةٍ جديدةٍ تُتيح فرصةَ للعملاء للتعرُّفِ عن قُربٍ على طِرَازات فولكس فاجن وخدمات الشركة في محافظة البحر الأحمر.

يَقْع المَشْرُوع في مكان حيوي عند المَدْخَل الأول لمَدِينَة الغردقة في ميدان جهينة بطريق مطار الغردقة، وعلى بُعد 20 كم من مدخل الجونة السياحي، وقد تَمّ اختيار المَكَانَ بعد دِرَاسَاتٍ مستفيضةٍ ليتمكن مركز فولكس فاجن المُتَكَامِل الجديد من تلبيةِ احتياجاتِ عُمَلائِنا بمحافظة البحر الأحمر، ليس فقط كصالة عَرْض لبَيْع السيارات وإنما أيضًا كمركز متكامل لخدمات ما بعد البيع.

مركز خدمة متكامل لتلبية رغبات العملاء:

صُمِّم المركز الجديد بالغردقة ليُوَفّر أفضلَ تجربةِ ممكنةٍ للعملاءَ على مِسَاحةِ 2,950 متر مربع، مُقَسَّم على ثَلاثَة مستويات، المستوى الأرضي بمساحة 950 م2.

يحتوي على صَالَة عَرض لسيارات فولكس فاجن بمساحة 400 م2، ومُلْحَق به صالة لتسليم السيارات الجديدة، ومكاتب استقبال العملاء الخاصة بمركز الخدمة، والذي يحتوى على 18 مكان تشغيل، تَضُم أعمال: (الإصلاحات الميكانيكية والكهربائية / فحصِ الأعطال / عمليات الصيانة والإصلاح السريع / الغسيل / الانتظار) والمُجهز بأحدثِ المُعِدَّاتِ المُصَنَّعةِ خصيصًا لتتوافق مع الهندسةِ التقنيةِ الفائقةِ لسياراتِ فولكس فاجن، لضِمَان الجودة وسُرْعَة الإصلاح.

ويأتي المُسْتَوى الثاني بمِسَاحَة 880م2، ويحتوي على الأقسام الإدارية، واسْتِرَاحَة خاصة للعملاء للانتظار بها لحين انتهاء صيانة سياراتهم، وأما عن المستوى الثالث يَأتِي بمساحة 2000م2، ويتكون من مكان تشغيل مُزَوَّدَة بأحدث الأجهزة التكنولوجية اللازمة، لتَضُم جميع أنواع (أعمال السمكرة والدهان / أعمال إصلاح الإطارات وظبط الزوايا / وقسم خاص لاستقبال سيارات فولكس فاجن التجارية والسياحية والسيارات الخاصة بسيارات الإسعاف)؛ لإتمام عمليات الإصلاح والصيانة، وذلك إلى جانب مَخْزَن لقِطَع الغيار.

تَمَّ افتتاح المركز الجديد تنفيذًا لفَلْسَفَة الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف التي تضع العُمَلاء في أولوياتها، وأن تكون دائمًا أقرب إليهم، لذلك تحرص الشركة على التَّوسُّع والانتشار من خلال إنشاء فروع جديدة، لينضم هذا المركز المتكامل للعمل إلى بقية فروع مراكز المصرية التجارية وأوتوموتيف الموجودة حاليًّا.

يستقبل المَرْكَز الجَدِيد عُمَلاء عَلامَات الشركة طِيلَة أيَّامِ الأُسْبُوع عدا السبت والأحد من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى