أخبار محلية

السوق المصري يستقبل 7500 سيارة جديدة.. فما التفاصيل؟

استقبل ميناء بورتوفيق البحري 7500 سيارة قادمة من دول الخليج ضمن مبادرة الدولة لسيارات المصريين بالخارج، وذلك منذ بدء المبادرة بمعدل 400 سيارة شهريا.

وحسب البيان، فقد تم إنهاء كافة الإجراءات دون تسجيل أية شكاوى، ما شجع المصريين على شراء سيارات مستوردة بضوابط وإجراءات ميسرة للاستفادة من التيسيرات الاستيرادية والضريبة الجمركية المخفضة ويعد معدل زيادة السيارات الواردة للميناء خلال الفترة الحالية مؤشر لنجاح المبادرة.

واجتمع اللواء مهندس محمد عبدالرحيم، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، مع أعضاء المجتمع المينائى «جمارك، شرطة وجوازات» بميناء بورتوفيق بحضور اللواء بحرى أسامة صالح، نائب رئيس الهيئة لبحث تقديم كافة التسهيلات للسيارات القادمة للميناء حرصا من الدولة على استفادة كل المصريين بالخارج بهذه المبادرة.

وشدد عبدالرحيم، وفق بيان، على ضرورة تقديم كافة التسهيلات لتمكين أصحاب السيارات من حصولهم على سيارتهم بأسرع وقت والحفاظ على سلامة السيارات الواردة مع توفير ساحات لتخزين السيارات واتباع إجراءات السلامة وممرات بين السيارات لسهولة الوصول.

وأكد ضرورة توفير الحماية الشرطية والمدنية لكافة الساحات للحفاظ على السيارات وسهولة استخراج التصاريح اللازمة لاستلام السيارات.

كما قامت مصلحة الجمارك بزيادة أعداد مسؤولي الجمارك لسرعة إنهاء الإجراءات وزيادة أعداد السيارات المفرج عنها خلال اليوم.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى