أخبار تهمك

البنك الأهلي يرفع سعر الفائدة 2.5% على قروض السيارات

قرر البنك الأهلي المصري، رفع أسعار الفائدة على القروض الشخصية والسيارات بنسبة 2.5%، وذلك بعد أيام من إعلان البنك المركزي المصري تحرير سعر الصرف، وبالتالي طرح شهادات بعائد مرتفع بنسبة 17.25% سنويا.
ويعد البنك الأهلي المصري، من أبرز البنوك العاملة في السوق المصري، التي تقدم قروضا لتمويل شراء السيارات الملاكي الجديدة والمستعملة ضمن برامجها التمويلية، بأبسط الإجراءات لتشجيع العملاء على الشراء.

ويستعرض موقع مصر كارز، خصائص ومميزات وكل ما تريد معرفته عن قرض السيارات من البنك الأهلي المصري.


أولا: الخصائص والمميزات
يتمتع القرض بعدة خصائص ومميزات أبرزها: بدون ضامن- تمويل حتى 1.5 مليون جم للموظفين، وحتى 3 مليون جم لأصحاب الاعمال/المهن الحرة- تمويل يصل إلى 100 % من سعر السيارة- فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام.
بالإضافة إلي سعر عائد تنافسي- برامج خاصه لموظفي الشركات – حد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1,500 جم- بدون مصاريف استعلام ائتماني – بدون مصاريف فتح حساب- برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء.

ثانيا: برامج القرض

برامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%- نامج اصحاب اعمال/مهن حرة بمقدم 50%من سعر السيارة وتمويل 50%- رنامج اصحاب اعمال/مهن حرة بمقدم 30%من سعر السيارة وتمويل 70%- برنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة اضافية 50% من سعر السيارة.

ثالثا: المستندات المطلوبة

وتتمثل المستندات المطلوبة للحصول على القرض في صورة بطاقة الرقم القومي سارية- فاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة).

رابعا: شروط الحصول على القرض
شروط الحصول على القرض تتمثل في إلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين- إلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى