أخبار محلية

الإعلان عن سعر ومواصفات سوزوكي إسبريسو S-Presso أتوماتيك في مصر

سعر سوزوكي إسبريسو موديل 2024 ذات ناقل حركة أوتوماتيكي في السوق المحلية، التي تقدمها شركة مودرن موتورز الوكيل الرسمي لعلامة سوزوكي في مصر.

وحسب مصادر، فقد تتوافر سوزوكي إسبريسو Suzuki Spresso، في السوق المصري، بفئة واحدة من التجهيزات بسعر 525 ألف جنيه.

سوزوكي إسبريسو Suzuki Spresso، تعد واحدة من أكثر السيارات الكروس أوفر تحت المدمجة، التي حققت نجاحا كبيرا في السوق المصري، مما جعلها تتصدر قائمة السيارات الأكثر مبيعا في مصر.

سوزوكي إسبريسو، هي سيارة يابانية المنشأ يتم تصنيعها في مصنع الشركة في الهند، وتعتبر سيارة عائلية صغيرة الحجم، ويفضلها الكثير من المستهلكين في السوق المصري.

محرك سوزوكي إسبريسو

تعتمد سوزوكي إسبريسو، على محرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي، يخرج قوة قدرها 67 حصان، وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة مكون من 4 سرعات يدوي أو أوتوماتيكي.

تستغرق سوزوكي إسبريسو 2022، نحو 14.3 ثانية للتسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة، وتصل سرعتها القصوي إلى 150 كم، فيما تستهلك 5.4 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ ساعة.

أبعاد سوزوكي إسبريسو

يبلغ طول سوزوكي إسبريسو، نحو 3565 مم، وعرضها 1520 مم، وارتفاعها 1564 مم، وتبلغ سعة الشنطة الخلفية 239 لترًا.

وسائل الأمان والسلامة

زودت سوزوكي إسبريسو، ببعض وسائل الأمان والسلامة، أبرزها: ” 2 وسادة هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامى، وفرامل مانعة للانغلاق ABS”، وإنذار، وسنتر لوك، وحزام أمان خلفي”.

سوزوكي إسبريسو Suzuki Spresso

مواصفات وتجهيزات سوزوكي إسبريسو

تحتوي سوزوكي إسبريسو، على باقة متنوعة من التجهيزات والمواصفات أبرزها مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، زجاج كهرباء أمامي، ومرايات ضم، ومرايات كهربائية، وإمكانية طى المقاعد الخلفية، وحساسات ركن خلفية.

سوزوكي إسبريسو Suzuki Spresso

بالإضافة إلى مانع إدارة المحرك، وقفل أمان للأبواب الخلفية، ومرايات جانبية يدوية الضبط، وجنوط 14 بوصة، ومكيف هواء يدوي، وباور سترينج، وبلوتوث، ومدخل AUX، ومدخل USB، وريموت كنترول.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى