أخبار عالمية

الإصدار الليلي.. هيونداي كريتا N Line الخفية للبرازيل هي الأروع حتى الآن

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

منذ أكثر من عام بقليل ، أطلقت هيونداي تصميم N Line رياضيًا لسيارة Creta في البرازيل ، والآن عادت شركة صناعة السيارات بإصدار خاص ذي طابع داكن.

يقتصر إصدار Hyundai Creta N Line Night على 900 وحدة حصريًا للسوق البرازيلية ، حيث تجمع بين المظهر الخفي مع المعدات السخية وأقوى محرك متوفر في التشكيلة المحلية لسيارات الدفع الرباعي.

يعتمد الإصدار الليلي على الهيكل الرياضي لسيارة Hyundai Creta N Line التي تشتمل على مصدات فريدة مع شبكة أعرض ومغرفة غطاء محرك السيارة ومشتت هواء.

الفرق هنا هو أن عناصر الكروم قد ولت ، وكل شيء مطلي باللون الأسود بما في ذلك الشارات.

حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا على مجموعة جديدة من العجلات المعدنية السوداء مقاس 18 بوصة مع شعارات N على أغطية المحور. يتم تطبيق نفس المظهر على مجموعات المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، في حين أن الجزء اللامع الوحيد هو أنابيب العادم المزدوجة.

عند الانتقال إلى الداخل ، فإن أهم ما يميزه هو نظام الصوت المتميز Bose المكون من ثمانية مكبرات والذي يتوفر حصريًا في الإصدار الليلي ، وعتبات الأبواب المرقمة من 001 إلى 900.

ويتم نقل الباقي من N Line العادي ، بما في ذلك التنجيد الأسود باللون الأحمر خياطة ، لمسات سوداء لامعة ، جرعة صحية من شعارات N ، فتحة سقف بانورامية ، إلخ.

يوجد أيضًا تكييف هواء تلقائي ، ومقعد سائق جيد التهوية ، وست وسائد هوائية ، وجناح Hyundai SmartSense ADAS.

يوجد تحت غطاء المحرك محرك 2.0 SmartStream المرن ذو الهواء الطبيعي والذي ينتج 167 حصان (124 كيلو واط / 169 حصان) وعزم دوران 202 نيوتن متر (149 رطل قدم) عند حرق غاز البترول المسال ، أو 157 حصان (117 كيلو واط / 159 حصان) عند الاحتراق البنزين العادي.

لاحظ أنه في حين أن مجموعة نقل الحركة هذه كانت متوفرة بالفعل في Creta ، فإن N Line يأتي فقط مع شاحن توربيني 1.0 لتر. كما هو الحال في الوحدة المذكورة أعلاه ، تنتقل الطاقة إلى المحور الأمامي حصريًا من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى