أخبار محلية

الأكبر في فئتها.. “عربيات إيجيبت” تطرح سانج يونج توريس 2024 في السوق المصري

  • – سيارة توريس الجديدة هي الأكبر في فئتها بمحرك 1.5 GDI Turbo بقوة 163 حصان و280 نيوتن متر عزم دوران
  • – تأتي السيارة الجديدة بأربع فئات Comfort 4X2 وAdvance 4X2 وLuxury 4X2 وAdventure ذات الدفع الرباعي
  • – أبو خف: العميل هو أحد أهم ركائز عملنا ورضاؤه وتلبية احتياجاته هو هدفنا الأساسي ونخطط لافتتاح مركز خدمة جديد في القاهرة العام القادم.
  • – عربيات إيجيبت تخطط لطرح سيارات كهربائية، بالإضافة للبدء في دراسة التجميع المحلي في إطار تعزيز قدرة مصر في صناعة السيارات.

تحت شعار “مغامرة جديدة.. باسم جديد”، أطلقت عربيات إيجيبت، الوكيل الرسمي والوحيد للعلامة الكورية سانج يونج SsangYong في مصر، الطرازات الجديدة من سيارة سانج يونج توريس لأول مرة في السوق المصري، وذلك في إطار التزام الشركة الدائم بتقديم أحدث التقنيات والابتكارات في عالم السيارات.

وكذلك طرحت الشركة الطرازات المعدلة face left موديل 2024 لكل من “سانج يونج تيفولي” بفئة واحدة وهي Style بسعر ١.١٥٠ مليون و”سانج يونج XLV” بفئة واحدة وهي Style بسعر ١.١٩٠ مليون.

وشهد إطلاق السيارات الجديدة حضور أحمد أبو خف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، وجي سيوك يون المدير العام لشركة KG Mobility (SsangYong) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والاتحاد الأوراسي، وها كيونج سون، المدير الإقليمي لشركة KG Mobility (SsangYong) لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط والاتحاد الأوراسي.

إلى جانب شخصيات بارزة من عالم الأعمال والفن والإعلام وعشاق السيارات المتابعين لطرازات سيارات سانج يونج SsangYong.

وخلال كلمته أشاد أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، بالشراكة القائمة مع شركة سانج يونج SsangYong العالمية.

وأشار إلى أنه مع توجه شركة عربيات إيجيبت نحو الاستدامة وتماشيًا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورؤية مصر 2030 وتوصيات قمة المناخ COP 27، تخطط الشركة لطرح سيارات كهربائية، مع البدء في دراسة التجميع المحلي للمساهمة في تعزيز قدرة مصر على المنافسة في قطاع صناعة السيارات”.

وأضاف أبو خف: “في إطار شراكتنا الطويلة مع سانج يونج SsangYong وفي ظل مغامرة جديدة باسم جديد، نخطط لافتتاح مركز خدمة جديد في القاهرة بهدف توسيع شبكة فروعنا من صالات العرض ومراكز الصيانة ومبيعات قطع الغيار مع توفير أعلى مستوى من الخبرة التقنية لتلبية احتياجات عملائنا”.

ومن جانبه، أعلن جي سيوك يون المدير العام لشركة KG Mobility (SsangYong) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عن الاسم الجديد للشركة بعد الانضمام إلى مجموعة KG.

مشيراً إلى أن الشركة منذ تأسيسها، ظلت علامة تجارية معروفة ومتخصصة في سيارات ال SUV والبيك أب، ممثلة بالقيادة الديناميكية، وتكنولوجيا الدفع الرباعي، والسلامة لتحقيق رضا العملاء”.

وأضاف سيوك يون: “أنه خلال التعامل الوثيق والفعال مع شركة عربيات إيجيبت سنسعى جاهدين لتقديم سيارات ذات جودة وخدمة يثق بها عملاؤنا في مصر”.

وصرح محمد مراد، مدير العلامة التجارية لسانج يونج SsangYong: “إن سيارة توريس الجديدة تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV والدفع الرباعي من الحجم فوق المتوسط الفئة D.

ويصل طول السيارة إلى 4.700 م وعرضها 1.890 م وارتفاعها هو الأعلى بين فئتها 1.720م.

وأضاف أن السيارة تتميز بالصلابة وتقليل آثار قوة التصادم، فجسم السيارة مبني من الفولاذ بنسبة 78%.

كما أن السيارة التوريس تأتي بمحرك 1.5 GDI Turbo بقوة 163 حصان و280 نيوتن متر عزم دوران موصل بناقل حركة ASIN الياباني الأشهر عالمياً والأكثر اعتمادية والمكون من 6 نقلات”.

وقدم محمود الشامي، مدير المبيعات في عربيات إيجيبت عرضاً تفصيلياً عن مميزات سيارات توريس الجديدة بفئاتها الأربعة والتي تتميز بتصميم فريد، واستهلاك اقتصادي للوقود، ومجموعة من الكماليات المتميزة، مع توافر أنظمة أمان وسلامة فائقة.

مضيفاً إلى أن أسعار الفئة الأولى من السيارة الجديدة Comfort 4X2 تبدأ من ١.٥٩٩ مليون والفئة الثانية Advance 4X2 من ١.٦٩٩ مليون والفئة الثالثة Luxury 4X2 من ١.٨٨٨ مليون والفئة الرابعة Adventure ذات الدفع الرباعي من ١.٩٩٩ مليون.

والسيارة ستكون جاهزة للتسليم للحاجزين لدى عربيات إيجيبت والموزعين بداية من الأسبوع القادم.

جدير بالذكر أن سيارات سانج يونج تتميز بالاعتمادية والقوة والتصميم الفريد، وتطرح عربيات إيجيبت سيارات سانج يونج بضمان يصل إلى 100,000 كيلومتر أو 5 سنوات أيهما أقرب.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى