أخبار محلية

افتتاح أول مصنع لتجميع سيارات هافال وشانجان في مصر مطلع 2025

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تستعد مجموعة غبور أوتو، الوكيل المحلي لعلامات هيونداي وشانجان وهافال وشيري في مصر، لبدء التشغيل الرسمي لأول مصنع في مصر لتجميع وإنتاج طرازات هافال وشانجان بنهاية عام 2024 أو خلال الربع الأول من 2025.

وأكد مصدران، أن المصنع يقام بمدينة السادات على مساحة اجمالية 130 ألف متر، لتجميع طرازات هافال وشانجان بطاقة إنتاجية 50 ألف سيارة سنويًا، مشيرين إلى أن المصنع يتم تجهيزه بأحدث التقنيات في مجال تصنيع السيارات عالمياً.

وأضاف المصدران لـ “موقع مصر كارز”، أن موعد تشغيل المصنع يعتمد على عدة عوامل أبرزتها استكمال خطوط الإنتاج ووصول جميع مكونات ومستلزمات الإنتاج، مضيفين أن المجموعة تستهدف تجميع طرازات جديدة وطرحها في السوق بأسعار تنافسية.

بدء تشغيل أول مصنع لتجميع سيارات هافال وشانجان مطلع 2025

وفي وقت سابق من العام الماضي، قال سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي بمجموعة غبور أوتو، إن عام 2024 يشهد لأول مرة تجميع محليا للعلامة التجارية شانجان في مصر، على مساحات واسعة قادرة على تجميع أعداد كبيرة من السيارات لسد المطلوب من احتياجات المستهلك المحلى.

بالإضافة الى توفير مركز خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار في ظل الأزمة الحالية، وجميعها حلول لمواجهة الازمة الحالية في قطاع السيارات.

وأضاف حبيب، أن جى بى غبور أوتو تستهدف الانتشار فى مختلف المحافظات من خلال تدشين العديد من الفروع وصالات العرض ومراكز الصيانة فى ضوء الحرص على تقديم كافة الخدمات للعملاء وتوفير قطع الغيار.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى