أخبار محلية

اشتري بتمويل بنكي.. “موتور وان” تفتتح أحدث فروعها للسيارات الفاخرة بالقاهرة

فى انطلاقة جديدة، احتفلت شركة “موتور وان” بافتتاح أحدث فروعها للسيارات الفاخرة بالقاهرة الجديدة ، وبحضور المهندس أحمد مراد – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات (موتور وان – Motor 1) للسيارات، وبتشريف نخبة من رجال الصناعة والأعمال بقطاع السيارات.

بالإضافة إلى عدد من ممثلى الصحافة والإعلام ، وبأحد أحدث وأرقى مراكز التسوق الفاخرة “ستريب موول” بمنطقة التجمع الأول – محور السادات وبجوار مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

جاءت أطلاقة شركة (موتور وان) مع أحدث فروعها لتجارة وتوزيع السيارات الفاخرة (Luxury)، مع صالة العرض الجديدة للشركة بمساحة تزيد عن 1200 متر مربع.

وتتكون من طابقين وبتصميم داخلى وخارجى إستثنائى والذى يعد بدوره نموذج مشابه لأحدث أنظمة عرض شركات السيارات العالمية الفاخرة ، ويستطيع مبنى الفرع الجديد عرض أكثر من 40 سيارة.

ومن جانبه أشار أحمد مراد إلى أن الشركة قد خصصت إستثمارات كبيرة قامت بها المجموعة لفرعها الجديد ، فيما استمر الإعداد لفرعهم الجديد هذا لما يقرب من 3 أشهر بهدف الوصول معه لقمة الفخامة بأساليب العرض.

كما يستهدف فرع الشركة الجديد إستقطاب عملاء شرق القاهرة وبخاصة القاهرة الجديدة ، الرحاب ، ومدينتى بخلاف مدينة نصر ومدينة العبور.

كما أضاف مراد قائلاً: ” إننا نوفر فى مجموعة شركات (موتور وان) العديد من أنظمة التمويل بالتعاون مع عدد كبير من البنوك ، وبحسب رغبات عملاءنا بهدف تيسير تملكهم لفئات سياراتهم المختلفة.

وأكد على استمرار مجموعتهم فى إطلاق العديد من المفاجآت، سواء بتوافر خدمات متميزة للعملاء ، أو بالعمل على توسيع شبكة فروع الشركة داخل مصر أو خارجها.

لمحة تاريخية عن مجموعة (موتور وان ) للسيارات:

تحتفل (موتور وان) باليوبيل الفضى على إنشاءها مع ما يزيد عن 25 عاماً من النجاحات المستمرة ومنذ عام 1998، حيث بدأت المجموعة أعمالها مع إفتتاح أولى صالات عرضها بمنطقة بمنطقة ميت غمر ، فيما تمتلك اليوم أربعة فروع وهى:
• ميت غمر
• المهندسين
• مدينة نصر
• والفرع الأحدث (التجمع) للسيارات الفاخرة.
كما تستعد الشركة للحصول على عدد من التوزيعات الرسمية من عدد من الوكلاء الرسميين بالسوق المصرية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى