عروض وخدمات

استدعاء سيارات سيات ليون وتوليدو بسبب عيوب فنية

أعلن جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة كيان إيجيبت للتجارة والإستثمار، وكيل سيات فى مصر، عن حملة استدعاء وذلك لفحص وتغيير الوسائد الهوائية الخاصة بالسائق إذا لزم الأمر.

يأتى ذلك في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائى.

ولمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19178، وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل.

من حق المستهلك أن يعرف تفاصيل ما يطفو على سطح مشاكل السلع الاستهلاكية والخدمات من حين لآخر , ومن أجل هذا الحق يقدم جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع الاجهزة المعنية دراسات علمية مؤكدة عن كل ما يهم المستهلك ويختص بحقه في الحصول على سلعة آمنة وذات جودة عالية.

وبث جهاز حماية المستهلك رئاسة المهندس أيمن حسام الدين رئيس الجهاز، رسائل توعوية للمواطنين عبر المحمول حول كيفية التقدم بالشكاوى ضد المخلفات التي يحاول انتهجها بعض التجار لرفع أسعار السلع أو حجب بيع المنتجات الغذائية.

كما تضمنت الرسائل، التأكيد على المواطن بضرورة الاحتفاظ بالفواتير للحفاظ على حقه في حال وجود أي عيب أو مخالفة تتعلق بعملية الشراء ،كما حرص الجهاز على إرسال رقم الخط الساخن “19588”، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز أو من خلال خدمة واتس آب برقم ” 01577779999 “.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى