أخبار محلية

إكسون موبيل مصر توقع اتفاق تعاون مع شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لشركة أوبل

لتصبح موردًا حصريًا لزيوت محركات سيارات أوبل

إكسون موبيل مصر: فخورون بالتعاون الجديد مع مجموعة المنصور والوكيل الحصري لشركة أوبل والتي تعد إحدى العلامات البارزة في سوق السيارات بمصر. إذ تمثل هذه الشراكة إضافة جديدة لرصيد كلتا الشركتين عبر تقديم تكنولوجيا متطورة تتمثل في توفير أفضل منتجات الزيوت، والسوائل والشحوم لعملاء أوبل التى تلبى احتياجات العملاء بهدف إمداد المستهلك المصرى بأجود الزيوت و أعلاها كفاءة على مستوى العالم.

شركة المنصور للسيارات: نفتخر بالتعاون مع إكسون موبيل مصر نظراً لخبراتها الواسعة التي تمتد لأكثر من 120عاماً وهو ما يزيد من ثقتنا في توفير أجود المنتجات والخدمات المتطورة، بما يتناسب مع مواصفات العلامة التجارية أوبل ويحافظ على كفاءة المحركات والسيارات.

 

وقعت شركة إكسون موبيل مصر اتفاق تعاون استراتيجي مع شركة المنصور الوكيل الحصري لشركة أوبل لمدة 5 سنوات، لتصبح إكسون موبيل مصر المورد الحصري للزيوت والشحوم والسوائل لمختلف فئات سيارات أوبل الملاكي.

ويعكس التعاون استراتيجية الشركة التي تستهدف تعزيز تواجدها في السوق المصري بتقديم منتجات عالية الجودة يتم تصنيعها وفقًا لأحدث التكنولوجيات العالمية، وهو ما يعزز من ثقة عملائها.

وخلال الاحتفالية التاريخية لتوقيع اتفاق التعاون، حضر عدد من قيادات الشركتين بفندق ماريوت مينا هاوس بالقاهرة، والذي يعد واحداً من أعرق فنادق مصر وأكثرها تميزاً بموقعه المواجه لأهرامات الجيزة.

وتضمن الحدث عدد من الفعاليات على هامش التوقيع، كما تم عرض المنتجات الجديدة وشرح خصائصها ومدى إفادتها فنياً وكذلك تأثيرها الإيجابي على كفاءة عمل المحركات.

وبهذه المناسبة، عبر السيد محمد عسكر، مدير عام مبيعات زيوت المحطات ووكلاء السيارات فى شركة إكسون موبيل مصر عن سعادته بتوقيع هذا التعاون مع شركة المنصور للسيارات باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات أوبل في مصر.

وقال: “فخورون بالتعاون الجديد مع شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لشركة أوبل والتي تعد إحدى العلامات البارزة في سوق السيارات بمصر.

إذ تمثل هذه الشراكة إضافة جديدة لرصيد كلتا الشركتين عبر تقديم تكنولوجيا متطورة تتمثل في توفير أفضل منتجات الزيوت، والسوائل والشحوم لعملاء أوبل، بما يلبي كافة احتياجاتهم.”

وأضاف: “تأتي هذه الخطوة في إطار حرصنا المستمر على توفير تجربة شرائية استثنائية لعملائنا، وذلك من خلال عدة محاور ومنها تفعيل المزيد من التعاون مع شركاء رئيسيين بهدف إمداد المستهلك المصري بأجود الزيوت وأعلاها كفاءة ، والتوسع في شبكة منافذ موبيل 1 سنتر وموبيل أوتو كير.

بالإضافة إلى تقديم باقة من الحلول المتطورة التي تلبي احتياجات كل عميل على حدة، بما في ذلك الاعتماد على أساليب تكنولوجية رائدة، والتي أطلقنا من خلالها تطبيق موبيلاوي للمستهلكين النهائيين والمحلات التجارية، وهو أول برنامج ولاء في قطاع المواد البترولية والزيوت في السوق المصري، والذي يهدف إلى تحفيز المستهلكين والمحلات مع مواكبة التطور الرقمي في مصر والعالم.”

من جانبه، صرح السيد لطفى منصور، رئيس قطاع المبيعات والتسويق بمجموعة المنصور للسيارت، قائلاً : “نعتز بالتعاون الجديد مع إكسون موبيل مصر والتي تتميز بريادتها في سوق المنتجات البترولية في مصر، بما يمكننا من خدمة عملائنا على أكمل وجه.

وتابع قائلا: حيث ينصب التزامنا في المقام الأول على راحة العميل وتوفير كافة متطلباته وهو ما جعل أوبل تحتل مكانتها الحالية في السوق، ولهذا جاء تحالفنا مع إكسون موبيل مصر نظراً لخبراتها الواسعة التي تمتد لأكثر من 120 عاماً ليعزز رؤيتنا نحو توفير أجود المنتجات والخدمات المتطورة.”

وأضاف: “نفتخر أيضاً بما نمتلكه من شبكة خدمات المبيعات وما بعد البيع ذات المستوى العالمي، والتي نقدمها عبر أكثر من 34 منفذ، تشمل 4 مراكز خدمة داخل محطات موبيل.

إذ يضمن هذا التعاون توفير إكسون موبيل مصر لمنتجات وخدمات تتماشى مع مواصفات العلامة التجارية أوبل وتحافظ على كفاءة المحركات والسيارات، بما يعزز تجربة القيادة لعملاء أوبل مع ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة في مجال السيارات في مصر.”

تمتلك إكسون موبيل مصر مصنعين لمزج زيوت التشحيم في الإسكندرية والعاشر من رمضان، كما تعمل على توسيع شبكة منافذ موبيل 1 سنتر وموبيل أوتو كير التي وصل عددها إلى 157 موقع داخل المحطات، و 85 موقع خارج المحطات.

إلى جانب زيادة مبيعات منتجات موبيل ١ وموبيل سوبر، والتي تتميز بقدرة كبيرة على العمل في أقصى ظروف التشغيل مع الحفاظ على المحركات.

يُذكر أن إكسون موبيل مصر هي المورد الرئيسي لزيوت محركات الكثير من السيارات، حيث تمتلك سجلاً حافلاً باتفاقيات الشراكة مع عدد من أبرز وكلاء ومصنعي السيارات بمصر ، فقد تم تجديد الشراكة والثقة مع شركة بيجو مصر وكيل العلامة الفرنسية بيجو في مصر لعقد مدته 5 سنوات.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى