أخبار محلية

أول رد رسمي من شركة تويوتا على إهانة العملاء ومنع تسليمهم سياراتها

شهد سوق السيارات المصري، أزمة كبيرة بين حاجزي سيارات تويوتا من جهة، وبين الشركة من جهة أخرى، حيث نظم العملاء الحاجزين وقفة بفرع العباسية، للمطالبة بتسليمهم سياراتهم، فيما أصدرت تويوتا إيجيبت بيانا عاجلا لاحتواء غضب عملائها.

تويوتا إيجيبت، نفت جميع الشائعات التي تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، مؤكده على حرصها الدائم لاحتواء غضب عملائها لما يشعروا به من غضب واعتراض لوقف الاستيراد منذ مارس الماضي.

تويوتا تتمتع بسمعة طيبة

وجاء في الييان: تعرض موظفي الشركة لبعض السب والقذف والإساءة وتعطيل العمل من قبل العملاء، علاوة على تشويه سمعة الشركة التي تتمتع بسمعه طيبة على مدار تاريخها العريق في السوق المصري.

تويوتا إيجيبت

وأكدت الشركة، أنها تعاملت بمنتهى الاحترافية والمهنية مع جميع العملاء لاحتواء الموقف وديًّا، لافتا إلى أنه لم يتم منع العملاء من مقابله بعض مسؤولي الشركة، مثلما تداولت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

وحول اعتصام بعض العملاء في فرع تويوتا الرئيسي بالعباسية، اعتراضًا على عدم استلام سياراتهم، أوضحت الشركة بعض النقاط التالية:

أولًا بالنسبة للعملاء المسددين لكامل قيمة السيارة قبل تاريخ 13 أبريل 2022:

  • قامت الشركة، بتسليم العملاء الذين قاموا بسداد كامل قيمة سياراتهم قبل تاريخ 12 أبريل الماضي بالسعر المعلن وقت الحجز.
  • في حالة عدم توافر السيارات، تم التنسيق مع العملاء الذين سددوا كامل قيمة السيارة قبل 12 أبريل 2022، بالالتزام بتثبيت الأسعار وتسليم السيارات حين توافرها.

ثانيًا: بالنسبة للعملاء الذين قاموا بدفع مقدمات الحجز والتي تتراوح ما بين 100 -150 ألف جنيه طبقًا لنوع الموديل، التزمت الشركة بالآتي:

  • إما برد المبلغ بالجنيه المصري بالإضافة إلي 18% فائدة سنوية يتم احتسابها من تاريخ سداد أول دفعة حجز حتى 18 مايو 2022.
  • في حال رغبة العميل في الاستمرار في الحجز – يتم توفير سيارة للعميل فور فتح الاستيراد، ويتم تسليم السيارة فور توافرها بالسعر المعلن وقت الاستلام – وهذا طبقا للقرارات المنظمة في هذا الشأن.
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى