أخبار محلية

أوتو موبيليتي تقدم عرض مميز لعملائها: ” اشتري عربيتك ولو سعرها نزل هتاخد الفرق”

اشتري دلوقتي واسترد الفرق

أعلنت شركة “أوتو موبيليتي Auto Mobility”، وكيل علامة جيلي الصينية في مصر، عن تقديم عرض حصري لعملائها لشراء طرازاتها ورد فارق السعر حال انخفاض الأسعار.

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك: ” حصرياً من أوتو موبيليتي!.. اشتري عربيتك من دلوقتي لحد 31 مارس ولو سعرها نزل هتاخد الفرق!”.

وأكد وكيل جيلي في مصر، أن تسليم السيارة الجديدة في مدة لا تتجاوز 48 ساعة، بضمان صيانة مجانية لـ 3 سنوات أو 60,000 كم – أيهما أقرب، لكل موديلات چيلي.

وتطرح أوتو موبيليتي عددا من الطرازات في السوق المحلية، وهي جيلي كول راي 2024، وجيلي GX3 PRO وجيلي أوكافانجو.

وتتوافر جيلي كول راي 2024 في مصر، بأربعة فئات مختلفة التجهيزات الأولى بسعر مليون و350 ألف جنيه، الفئة الثانية بسعر مليون 435 ألف جنيه، الفئة الثالثة بسعر مليون و585 ألف جنيه، والفئة الرابعة بسعر مليون و660 ألف جنيه.

وتقدم شركة أوتو موبيليتي، السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024، في مصر بفئة واحدة بسعر مليون جنيه.

وتتوافر جيلي أوكافانجو موديل 2024، في مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر مليون و880 ألف جنيه.

شركة أوتو موبيليتي Auto Mobility، تابعة لمجموعة أولاد علي الغانم للسيارات، التي تمتلك نسبة في شركة جلوبال أوتو، وكيل علامتي بي إم دابليو وميني في مصر.

وبدأت شركة أولاد علي الغانم للسيارات كشركة عائلية صغيرة في بداية الستينيات، وتوسعت لتصبح اسماً رائداً في سوق السيارات بالكويت، ويرتبط أسمها بأفضل العلامات التجارية المنتجة للسيارات، ومنها رولز- رويس وبي إم دبليو وميني ولاند روفر وماكلارين.

وهي شركة كويتية مساهمة تتكون من مجموعة من الشركات الناجحة بحضور بارز في الكويت والعراق ومصر، وتتضمن شركات مختصة باستيراد وتوزيع سيارات الركاب والمركبات التجارية التي تتراوح بين سيارات الفئة الابتدائية والسيارات الفخمة والمعدات الثقيلة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى