أخبار محلية

«أوتو موبيليتي» تفتح باب الحجز لشراء جيلي ستار راي الجديدة بضمان 5 سنوات وصيانة مجانية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة أوتو موبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، عن فتح باب الحجز لشراء السيارة جيلي ستار راي الجديدة كليًا في السوق المحلي، بضمان 5 سنوات وصيانة مجانية.

وحسب ما أعنله وكيل جيلي في مصر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، فإن شركة أوتو موبيليتي، فتحت باب الحجز لشراء چيلي ستار راي الجديدة كليا بضمان 7 سنوات / 250000 كم وصيانة مجانية 3 سنوات أو 60000 كم مع تأمين مجاناً لمدة سنة وخدمة المساعدة على الطريق.

جيلي ستار راي STAR RAY الجديدة كليًا تعتبر من السيارات الناجحة في السوق العالمي وأسواق الخليج، ومن المتوقع أن تحقق مبيعات كبيرة في السوق المصري.

وتعتمد جيلي ستار راي الجديدة، على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 181 حصان، وأقصى عزم للدوران يبلغ 290 نيوتن، متصل بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش 7 سرعات، ونظام دفع أمامي.

وتحتوي السيارة على باقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، مساعدة الفرامل، نظام مراقبة ضغط الإطارات، فرامل ركن إلكترونية، توزيع قوة الفرملة إلكترونيا، نظام المكابح المانعة للانغلاق، كشف النقاط العمياء، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

بالإضافة إلى خاصية القيادة شبه الذاتية على الطرق السريعة، نظام المساعدة في صعود ونزول المرتفعات، نظام مراقبة ضغط لهواء داخل الإطارات، نظام التوقف المؤقت، ونظام التعرف على إشارات المرور على الطريق.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى