أخبار محلية

“أوتو موبيليتي” تطرح جيلي كول راي الفيس ليفت 2024 في مصر بسعر مليون و90 ألف جنيه

أعلنت شركة “أوتو موبيليتي Auto Mobility”، وكيل علامة جيلي الصينية في مصر، عن جيلي كول راي COOLRAY 2024 الفيس ليفت في السوق المصري، بشكل رسمي.

تتوافر جيلي كول راي 2024 فيس ليفت في مصر، بأربعة فئات مختلفة التجهيزات الأولى بسعر مليون و90 ألف جنيه، الفئة الثانية بسعر مليون و165 ألف جنيه، الفئة الثالثة بسعر مليون و290 ألف جنيه، والفئة الرابعة بسعر مليون و320 ألف جنيه.

جيلي كول راي الجديدة كليًا موديل 2024، هي أول سيارة تطرحها شركة أوتو موبيليتي للعلامة الصينية في مصر، وتنتمي كول راي لفئة السيارات الكروس أوفر تحت المُدمجة.

وتعتمد جيلي كول راي 2024 فيس ليفت، على محرك 4 سلندر، سعة 1500 سي سي تربو، بقوة 171 حصانا، وأقصى عزم للدوران 290 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي Dual Clutch من 7 نقلات.

ويبلغ طول جيلي كول راي الجديدة كليًا نحو 4330 مم، والعرض 1800 مم، والارتفاع عن الأرض 1609 مم، وقاعدة عجلات بطول 2600 مم.

جيلي كول راي الجديدة كليًا موديل 2024

وتأتي جيلي كول راي COOLRAY 2024 فيس ليفت، بمجموعة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها:6  وسائد وستائر هوائية، ونظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيا، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، وخاصية الحفاظ على حارة السير LKA.

بالإضافة إلى التحكم الذكي بالإضاءة IHBC، ورصد النقاط العمياء BSD، والتحكم الذكي في السرعة ICC، وخاصية المساعد على ركن السيارة، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

جيلي كول راي الجديدة كليًا موديل 2024

تشترك كل فئات السيارة في وجود مكيف الهواء الأوتوماتيكي مع فتحة خلفية لمكيف الهواء، وبالانتقال إلى النظام الترفيهي في السيارة فهناك شاشة وسائط بمقاس 12 بوصة، مع ملاحظة وجود منفذ “USB”، أما شاشة العدادات الرقمية فتُصبح بمقاس 10.25 بوصة، ويتكون النظام الصوتي من عدد 6 سماعات.

ومن حيث المواصفات الخارجية, تأتي السيارة باضاءة ليد خلفية بانورامية وأمامية أوتوماتيكية ليد نهارية، واضاءة محيطية وحساسات للمطر وباب خلفي كهربائي وفتحة سقف بانورامية.

كما تأتي بتصميم خارجي أنيق بتصميم الثلاثة خطوط الجديد وشبكة أمامية باللون الأسود الداكن وتصميم عجلات توماهوك و4 مخارج عادم في كلا الجانبين.

جيلي كول راي الجديدة كليًا موديل 2024

وفي الداخل، يتوفر لها لوحة عدادات 10.25 بوصة وشاشة ترفيه 12.3بوصة مع تشغيل السيارة عن بعد، وتعديل مقعد السائق الأمامي كهربائياً في 6 وضعيات والتهوية للمقاعد الأمامية مع فتحة تكييف خلفية.

كما تتميز بأربع أنماط قيادة مختلفة تشمل وضع رياضي وكمفورت واقتصادي ومتكيف، كما تتميز بشاحن لاسلكي وشاشة مزدوجة ومتكاملة ورؤية بانورامية 540 درجة ونظام لتنقية الهواء.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى