أخبار محلية

«أوتو موبيليتي» تستعد لتجميع طرازات «جيلى» محليا في الربع الثانى من 2024

تستعد شركة “أوتو موبيليتي” (Auto Mobility)، وكيل علامة جيلي الصينية في السوق المصري، لبدء تجميع طرازات جيلي محليا خلال النصف الثاني من العام 2024.

وتفقد وفد رفيع المستوى من قادة شركة جيلي العالمية للسيارات ووكلائها بإفريقيا، مصنع البافارية بالسادس من أكتوبر لمتابعة استعدادات بدء التصنيع الحصري لسيارات جيلي بالنصف الثاني من 2024.

وفي وقت سابق، قال فهد علي الغانم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تعتزم ضخ 100 مليون دولار لتوطين صناعة سيارات جيلي في مصر، وتطوير مراكز المبيعات، والتوسع إقليمياً والتصدير إلى أسواق أفريقيا والشرق الأوسط.

وأشار إلى أن الشركة ستباشر بتصنيع السيارات التقليدية، ثم ستدرس لاحقاً تصنيع السيارات الكهربائية.

وزار وفد رفيع المستوى من قادة شركة جيلي العالمية للسيارات ووكلائها بإفريقيا المركز الرئيسي لشركة أوتو موبيليتي، بالإضافة إلى مصنع البافارية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد انعقاد مؤتمر بهدف التحضير لإطلاق جيلي ستار راي في مصر.

ضم الوفد عددًا من قادة جيلي؛ على رأسهم السيد ألان مدير جيلي العالمية للسيارات لمنطقة إفريقيا، إلى جانب عدد من وكلاء العلامة التجارية من الجزائر والمغرب وليبيا وغانا ومدغشقر وساحل العاج.

وفي ضوء الزيارة، صرح السيد عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لأوتو موبيليتي في مصر: “سعداء للغاية باستقبال وفد شركة جيلي وموزعيها بأفريقيا في منشآت أوتو موبيليتي بالقاهرة؛ ما يعكس ثقة العلامة التجارية العالمية بنا، والتي نسعى بقوة لتعزيزها عبر تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة التي ترضي عملائنا.”

مضيفًا: “نشعر بحماس شديد لبدء التجميع والتصنيع الحصري لسيارات جيلي بمصر خلال أشهر قليلة؛ ونعد عملاءنا باتباع أحدث الحلول التكنولوجية في صناعة السيارات لتوفير منتجات تتجاوز توقعاتهم.”

شركة أوتو موبيلتي هي الوكيل الرسمي للعلامة التجارية العالمية “جيلي” في مصر، وتستهدف إحداث ثورة في صناعة السيارات المصرية وتجربة الملكية للعملاء.

أوتو موبيليتي هي تحالف بين كبار خبراء السيارات في الشرق الأوسط؛ شركة “علي الغانم وأولاده للسيارات” الكويتية، وشركة “محمد يوسف ناغي للسيارات” السعودية، ومجموعة “العرجاني” المصرية.

بدعم من فريقها عالي الكفاءة، تقدم أوتو موبيليتي لعملائها في مصر أحدث طرازات “جيلي”، والتي تتميز بمزيج رائع من التصميم المتطور والابتكار باستخدام تكنولوجيا فولفو.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى