سيارات جديدة

“أوتو موبيليتي” تبدأ أعمالها في مصر بطرح جيلي كول راي 2024 فيس ليفت

بدأت شركة أوتو موبيليتي، أعمالها رسميًا في سوق السيارات المصري كوكيل لعلامة جيلي في مصر، بجانب مجموعة “أبو غالي موتورز”، لتصبح جيلي هي أول علامة صينية تنطلق في السوق المصري من خلال وكيلين بنفس التوقيت.

وأعلنت شركة “أوتو موبيليتي Auto Mobility”، وكيل علامة چيلي Geely في مصر، عن تقديم النسخة المحسنة من جيلي كول راي Coolray الجديدة.

شركة أوتو موبيليتي Auto Mobility، تابعة لمجموعة أولاد علي الغانم للسيارات، التي تمتلك نسبة في شركة جلوبال أوتو، وكيل علامتي بي إم دابليو وميني في مصر.

وبدأت شركة أولاد علي الغانم للسيارات كشركة عائلية صغيرة في بداية الستينيات، وتوسعت لتصبح اسماً رائداً في سوق السيارات بالكويت، ويرتبط أسمها بأفضل العلامات التجارية المنتجة للسيارات، ومنها رولز- رويس وبي إم دبليو وميني ولاند روفر وماكلارين.

وهي شركة كويتية مساهمة تتكون من مجموعة من الشركات الناجحة بحضور بارز في الكويت والعراق ومصر، وتتضمن شركات مختصة باستيراد وتوزيع سيارات الركاب والمركبات التجارية التي تتراوح بين سيارات الفئة الابتدائية والسيارات الفخمة والمعدات الثقيلة.

وتعمل أيضاً في مجال توريد وتوزيع منتجات مجال توريد وتوزيع منتجات خدمات ما بعد البيع بالإضافة الى تأمين خدمات ما بعد البيع وتأجير السيارات وخدمات تثمين السيارات وبيع السيارات المستعملة المعتمدة والفحص الفني وتجديد دفتر السيارة.

وفي يونيو 2022، خطت شركة أولاد علي الغانم للسيارات خطوة هامة في مسيرتها مع إدراج أسهمها في بورصة الكويت بقيمة ثلاثة مليارات دولار أمريكي، لتصبح أول شركة سيارات تُطرح أسهمها للتداول في الأسواق الخليجية.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى