أخبار محلية

أمجد الفقي مدير “جيلي” في مصر: تقديم 3 طرازات جديدة ولدينا خطة للتوسع خلال 2024

نظمت مجموعة أبو غالى موتورز، وكيل علامة جيلي مصر، المؤتمر السنوى لعام 2024، لاستعراض نجاحات المجموعة خلال العام الماضي، وخطتها خلال العام الجاري، وكذلك تكريم موزعيها المعتمدين.

جاء ذلك بحضور المهندس تامر قطب، المدير العام التجارى لمجموعة أبو غالى موتورز، أمجد الفقى، مدير عام علامة جيلى بالمجموعة، وأحمد راضى، مدير تسويق قطاع جيلى بالمجموعة، وغيرهم من كوادر المجموعة، ورجال الصحافة والإعلام.

وقال أمجد الفقي، مدير عام علامة جيلى بمجموعة أبو غالى موتورز، إن المجموعة تمكنت من تحقيق حصة بالسوق بلغت نسبتها 4% من حجم السوق بشكل عام.

وأضاف الفقي، خلال كلمته بالمؤتمر، أن طرازي كوول راى وأوكافانجو حققا نجاحا كبيرا في السوق المصري، حيث تخطت الحصة السوقية حاجز الـ 6.5% لكل منهما من حجم السوق، بينما تمكن طراز GX3 من حصد نسبة بلغت نحو 4 % من السوق ضمن فئتها.

أمجد الفقي، مدير عام علامة جيلى بمجموعة أبو غالى موتورز

وفي مفاجأة كبيرة، كشف مدير عام علامة جيلى في مصر، أن المجموعة فتحت باب الحجز على النسخة المحسنة من جيلي كول راي 2024، وكذلك تستعد لطرح جيلي جيومتري سي الكهربائية فيس ليفت، بالإضافة إلى جيلي ستار راي الجديدة كليا والتي سيتم طرحها خلال النصف الثاني من 2024.

وأكد الفقي، أن سيارات جيلي حققت نجاحات كبيرة في السوق المصرية مع مجموعة أبو غالي موتورز، في أقل من عامين رغم التحديات الصعبة، لافتا إلى أن المجموعة لديها خطة للتوسع في 2024، والأعوام المقبلة.

وأشار الفقي، إلى أن مجموعة أبو غالي موتورز تعتمد في سياستها على تقديم قيمة مقابل سعر، وهذا أدي إلى تحقيق نجاحات كبيرة في السوق المصرية.

أمجد الفقي، مدير عام علامة جيلى بمجموعة أبو غالى موتورز
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى