سيارات جديدة

ألفا روميو تونالي الجديدة كليًا تنطلق لأول مرة في مصر.. الأسعار والمواصفات

بتصميم عصري فريد وإمكانيات فائقة

أعلنت مجموعة عز العرب، وكيل ألفا روميو الرسمي في مصر، عن طرح السيارة ألفا روميو “تونالي” الجديدة كليا New Alfa Romeo Tonale SUV متعددة الاستخدامات لأول مرة في السوق المصري.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم بمعرض ألفا روميو بمقر شركة عز العرب.

وتوفر عز العرب لعملائها السيارة الجديدة كلياً بطرازين هما TI و Veloce بإمكانات وقدرات فائقة ورفاهية لا مثيل لها تعكس الأناقة الإيطالية الشهيرة.

ألفا روميو تونالي الجديدة كليا

وتتوافر ألفا روميو “تونالي” الجديدة كليا، في السوق المصري بفئتين مختلفين من التجهيزات الفئة الأولى بسعر 2.4 مليون جنيه، والفئة الثانية بسعر 2.6 مليون جنيه.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية مجموعة عز العرب التي تهدف إلى توفير أحدث الطرازات والموديلات العالمية الحديثة لمختلف عملائها، حيث ان بالرغم من التحديات العالمية الراهنة، ترى الشركة فرص واعدة للاستثمار في السوق المصري لما اظهره من صلابة خلال الفترات السابقة.

تعد السيارة الجديدة ألفا روميو”تونالي” الجديدة كليا New Alfa Romeo Tonale SUV طرازاً جديداً كلياً يدخل السوق المصري.

ألفا روميو تونالي الجديدة كليا

تتميز سيارة الدفع الرباعي المدمجة بالتصميم الإيطالي الشهير مما يجعلها خيارا مرغوبا في فئتها.

وزودت ألفا روميو تونالي Alfa Romeo Tonale SUV بمحرك قوي سعة2000 سي سي بقوة 268 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9سرعات.

كما تتمتع بنظام أمان متميز يشمل كشف النقاط العمياء مع كشف العوائق العرضية ، وكاميرا 360 درجة،و رادارات وقوف السيارات 360 درجة، ومساعدات الصيانة، والتحكم في السرعة، والكبح الذاتي للطوارئ، والكشف عن حالة إرهاق السائق.

كما تأتي بـ 6 ألوان مختلفة هي الأحمر، الأسود، الأبيض، الأزرق، الأخضر والرمادي.

ألفا روميو تونالي الجديدة كليا

تتمتع “تونالي” بالعديد من المميزات والتقنيات، حيث توفر أربعة باقات متنوعة من الإمكانات التي تعزز شعور قائد السيارة بالتميز والرفاهية على الطريق، وباقة من التجهيزات الداخلية المتميزة التي تتضمن تنجيد جلدي ومقاعد أمامية كهربائية بـ 8 أوضاع مع ذاكرة لـ 3 أوضاع.

بالإضافة إلى مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية، وباقة الشتاء التي تضم خاصية تدفئة المقاعد الأمامية، وخاصية تدفئة عجلة القيادة، وخاصية تدفئة الزجاج الأمامي وباقة التجهيزات الرياضية التي تحتوي على مجاذيف عجلة القيادة من الألومنيوم وملاقط فرامل BREMBO مطلية باللون الأحمر.

أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عز العرب، عن سعادته بطرح السيارة ألفا روميو “تونالي” الجديدة لأول مرة في السوق المصري.

وأكد أن ذلك ينبع من حرص مجموعة عز العرب على متابعة كل ما هو جديد في عالم السيارات، ومسايرة السوق العالمي وكل ما يتم طرحه، لتكون عز العرب من أوائل الشركات التي تلبي رغبات وطموحات عملائها بطرح أفخم وأرقى طرازات السيارات التي يتم تصنيعها في مختلف دول العالم”.

وأضاف قائلا: “مجموعة عز العرب تهدف أن تكون الشريك الأكثر تميزاً وشهرة في مصر، لذلك نحرص على إجراء دراسات عميقة لمعرفة احتياجات السوق المصري بهدف تلبية متطلبات عملائنا”.

مشيراً إلى أن ما يميز مجموعة عز العرب، هو تقديمها للخدمات الاستثنائية في المبيعات وأيضاً خدمات ما بعد البيع، التي تحقق أفضل وأعلى معدلات الرضا للعملاء وهو ما يجعل عز العرب الوكيل الأول الموثوق به.

كما أشاد الاستاذ/ هشام حسني، المدير التنفيذي لمجموعة Stellantis مصر، بالعلاقة الوطيدة والتعاون المثمر الذي يربط بين مجموعة عز العرب للسيارات ومجموعة Stellantis العالمية.

وأعرب عن سعادته بحضوره قائلاً: “سعيد بالتواجد معكم اليوم لأشهد إطلاق الفا روميو “تونالي” الواعدة في السوق المصري.”

كما إضاف:”نحن فخورين بشراكتنا الممتدة مع شركة عز العرب التي اثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية في تحقيق الشعبية الكبيرة في السوق المصري.”

كما علق الاستاذ جورج سليمان، المدير العام لعلامة الفا روميو في مجموعة عز العرب للسيارات، :قائلاً: “فخورون بالإعلان عن طرحنا للسيارة الفا روميو “تونالي” الجديدة كليا لعملائنا لأول مرة في مصر، والذي نحرص دائما على وضع اهتماماتهم ورغباتهم على رأس أولوياتنا، وهو ما شجعنا على إطلاق موديلات جديدة بهدف جذب قطاع أكبر من العملاء، حيث يمثل الكشف عن “تونالي” لحظات محورية لعشاق العلامات التجارية الإيطالية.”

ألفا روميو تونالي الجديدة كليا

كما إضاف: “نستهدف تقديم منتجات وخدمات جديدة خلال الفترة المقبلة على صعيد المبيعات وخدمات ما بعد البيع، ونطمح في التوسع بالعلامة التجارية الإيطالية في مصر، كما نهدف أن نعزز ما حققناه من نجاح لتقديم أفضل جودة لعملائنا .”

الجدير بالذكر أن هذا الإعلان يأتي كتتويج لعلاقة طويلة وناجحة بين شركة عز العرب ومجموعة ستيلانتيس (المعروفة سابقًا بمجموعة FCA).

يعود تاريخ هذه الشراكة إلى عام 1993 عندما أصبحت عز العرب وكيلاً معتمدًا لعلامة Jeep، وهذا الارتباط القوي لم يكتفِ بذلك، بل توسع في عام 2018 ليشمل علامة الفا روميو، حيث أصبحت عز العرب وكيلاً معتمدًا لها أيضًا.

يبرز هذا النجاح المستمر التزام عز العرب بتقديم أفضل تجارب القيادة وأحدث التقنيات لعملائها في مصر، مما يعكس الرؤية الثاقبة والرغبة المستمرة لتقديم مجموعة متنوعة من المركبات عالية الجودة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى