سيارات جديدة

ألفا روميو تونالي الجديدة في مصر.. تحفة فنية بمحرك قوي

كشفت شركة ألفا روميو، الشركة الإيطالية الفاخرة الرائدة في صناعة السيارات، سيارتها الفارهة تونالي، والتي تعد تحفة فنية من شأنها أن تأسر قلوب عشاق السيارات في مصر، إذ تعيد هذه السيارة الاستثنائية المتوفرة في نسختين، هما Veloce وTI، تعريف التناغم بين الأناقة والأداء.

تعد “تونالي” إضافة رائعة إلى تشكيلة “ألفا روميو” المرموقة، تدخل فئة الكروس أوفر، وتتميز بشبكة أمامية مذهلة على شكل حرف V، وعجلات كبيرة مقاس 19 بوصة، وإطارات مطلية بالكروم، وأضواء LED نهارية جذابة، ومصد خلفي رياضي بإضاءة LED، مقترن بجناح رياضي أنيق، إنها سيمفونية من الأسلوب والأناقة والأداء.

بمجرد دخولك إلى تونالي، ستدخل إلى مساحة فاخرة تتميز بمقاعد جلدية كهربائية، ودعامات للركبة، ومساند جانبية، لتوفير أمان وراحة لا مثيل لهما، وتشتمل المقاعد الأمامية على وظائف التبريد والتدفئة، مما يضمن رحلة ممتعة في جميع الظروف الجوية.

ألفا روميو تونالي الجديدة

ويتمتع الركاب الخلفيون بفتحات تكييف الهواء ومنافذ USB الخاصة بهم، والمقاعد الخلفية قابلة للطي للسماح بخيارات تخزين أكثر تنوعًا ولتوسيع سعة صندوق الأمتعة المثيرة للإعجاب بالفعل.

كما تحتل التكنولوجيا المتطورة مركز الصدارة في تونالي، ويتكامل نظام الترفيه والمعلومات المتطور الخاص بها بسلاسة مع الهواتف الذكية من خلال Android Auto وCarPlay، مما يضمن تجربة قيادة متصلة تمزج بين التكنولوجيا والراحة بسهولة.

كما تعمل شاشة الملاحة مقاس 10.5 بوصة الموجودة على الكونسول المركزي على الارتقاء بتجربة القيادة، وتوفر مجموعة المعلومات القابلة للتكوين مقاس 10.5 بوصة وعداد السرعة الموجود خلف عجلة القيادة وصولاً سهلاً إلى المعلومات الأساسية.

ألفا روميو تونالي الجديدة

أما من حيث الأداء، فهي مدعومة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 268 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن متر، ويدفع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 6.5 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 400 نيوتن متر. 225 كم/ساعة.

تسير ميزات الأمان جنبًا إلى جنب مع أدائها، بما في ذلك التحذير من مغادرة المسار، ومراقبة النقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، والتحكم الإلكتروني في الثبات، والكاميرات المحيطة بزاوية 360 درجة، والفرامل المانعة للانغلاق، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية.

تقف تونالي “Tonale” كمعيار قياسي في فئتها من حيث ديناميكيات القيادة، فهي تضمن سلوكًا ديناميكيًا لا تشوبه شائبة يشبه السيارات الرياضية، والذي تم إثباته من خلال أفضل توزيع للوزن والتوجيه الأكثر مباشرة في فئتها.

ألفا روميو تونالي الجديدة

بالإضافة إلى نظام تعليق MacPherson المستقل تمامًا، مع ممتصات الصدمات للتخميد الانتقائي للتردد (FSD) مع “صمام مزدوج المرحلة” نظام تعليق نشط مع تخميد يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

باختصار، الجلوس خلف عجلة القيادة في تونالي الجديدة يعادل تجربة قيادة جذابة تصبح بمثابة دعوة للسفر، بغض النظر عن الوجهة.

يبلغ طول تونالي 4,530 ملم، وعرضه 1,840 ملم، وارتفاعه 1,600 ملم. توفر قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2,637 ملم حجمًا كبيرًا لصندوق الأمتعة يبلغ 500 لترًا، ويمكن توسيعه إلى 1,550 لترًا عند طي المقاعد الخلفية لأسفل.

تستعد ألفا روميو تونالي لإحداث تأثير دائم على مشهد السيارات في مصر، حيث تدمج بسلاسة التصميم الرائع والتكنولوجيا الرائدة والأداء المبهج على الطريق.

ألفا روميو تونالي الجديدة
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى