أخبار محلية

أفخم سيدان.. جميل موتورز الوكيل الوحيد لعلامة GAC في مصر يستعد لتقديم سيارة جديدة استثنائية وبسعر منافس

أجمل سيارة صينية بالعالم قريبًا في مصر

  • سيدان استثنائية.. جميل موتورز وكيل علامة GAC في مصر يستعد لتقديم أجمل سيارة صينية بالعالم في السوق المصري
  • أجمل سيارة صينية بالعالم قريبًا في مصر
  • جميل موتورز: تقديم عدد من السيارات السيدان والـ SUV التابعة للعلامة الصينية جي أيه سي GAC في مصر

سيارة سيدان جديدة استثنائية من علامة GAC، ستنطلق في سوق السيارات المصري خلال الأيام المقبلة، عبر شركة جميل موتورز، الوكيل المحلي الوحيد لعلامة GAC في مصر.

ومن المقرر، أن يُعقد وكيل جي أيه سي GAC في مصر، مؤتمرا صحفيا “أون لاين” خلال الأيام المقبلة، للإعلان عن كافة التفاصيل والسيارات التي سيقدمها إلى السوق المصري لأول مرة، وخطته التوسعية لدعم العملاء وملاك العلامة.

السيارة السيدان الجديدة من GAC، ستُعبر عن قوة العلامة الصينية لما تحتويه من مواصفات وتجهيزات غير مسبوقة علاوة على العديد من وسائل الأمان والسلامة التي ستجعلها تتفوق على منافسيها في السوق المحلية.

علامة GAC في مصر

ونشر جميل موتورز وكيل GAC في مصر، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو تشويقي لأيقونته الجديدة كليا والتي سيتم تقديمها لأول مرة في السوق المصري.

وكتب تدوينة جاء فيها: ” جاهز لتجربة جديدة ومختلفة؟.. جي اي سي موتور وصلت مصر وهتغير سوق السيارات مع جميل موتورز!”، وهذا دليل على قوة السيارة التي ستصبح منافسًا شرسًا في مصر.

جي أيه سي إمباو GAC Empow الجديدة

جي أيه سي امباو GAC Empow في مصر خلال أيام

ويتوقع موقع “مصر كارز”، أن السيارة الجديدة كليا هي جي أيه سي امباو GAC Empow موديل 2024، التي تعتبر أجمل سيارة صينية، بسبب مواصفاتها الخيالية، مما يجعلها تجذب شريحة كبيرة من العملاء في الأسواق المختلفة.

تنتمي جي ايه سي امباو GAC Empow موديل 2024، الجديدة كليًا، لفئة السيارات السيدان الرياضية، ويُلقبها البعض بـ”الطلقة”، حيث يعد هذا الموديل الجديد من السيارة السيدان الرياضية فريداً من نوعه ويمثل حقبة جديدة جريئة لصناعة السيارات الصينية.

تعتمد جي ايه سي امباو موديل 2024، على محرك رباعي الأسطوانات تيربو، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 170 حصان، أقصى عزم يبلغ 270 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مكون من 7 سرعات، وتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ ساعة في 6.95 ثانية.

جي أيه سي إمباو GAC Empow الجديدة
جي أيه سي إمباو GAC Empow الجديدة

نبذة عن وكيل GAC في مصر

يترقب سوق السيارات المصري، تقديم عدد من السيارات السيدان والـ SUV التابعة للعلامة الصينية جي أيه سي GAC التي استحوذت عليها شركة جميل موتورز احدى شركات مجموعة عبد اللطيف جميل، مؤخرا، لتصبح الوكيل الوحيد لعلامة GAC في مصر.

وترتكز استراتيجية شركة جميل موتورز، على استيراد أحدث سيارات الصانع الصينى المزودة بأفضل التجهيزات ووسائل السلامة والأمان، لتناسب عملائها في السوق المصري.

طارق عبد اللطيف

وبدأت مجموعة شركات عبداللطيف جميل، نشاطها فى مصر عام 1999، عبر الشركة العالمية المتحدة للتجارة- المباشر المتخصصة فى تمويل وتقسيط السيارات والتي تتيح للمستهلك شراء سيارته وتقسيطها مباشرة مع الشركة دون الاضطرار للجوء إلى البنوك.

وحققت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل، نجاحا كبيرا في السوق المصري، بسبب جودة المنتجات التي تقدمها للمستهلكين، وكانت قد حصلت على توكيل دايهاتسو اليابانى فى عام 2006 وتوكيل هينو للشاحنات اليابانية عام 2009، وتوكيل علامة فورد في عام 2014.

نبذة عن علامة GAC الصينية

تُعد شركة جي أيه سي “GAC” هي سادس أكبر صانعة سيارات صينية، ويُعد اسمها اختصاراً يرمز إلى مجموعة قوانغتشو للسيارات.

وصُنفت جي أيه سي موتور، بأنها الشركة الأكثر نموا في الصين حاصدةً للعديد من الجوائز في السنوات الأخيرة، وأبرزها جائزة JD Power كأفضل علامة صينية في الجودة والتكنولوجيا المتقدمة لثمان سنوات متتالية 2013 -2020.

كما صنفت جي أيه سي موتور للسنة الثالثة على التوالي في المقدمة كواحدة من أكبر مصانع السيارات في العالم حسب مجلة فورتشن ضمن أفضل 500 علامة تجارية.

وتقدمت جي ايه سي موتور للسنة الثالثة على التوالي في المقدمة كواحدة من أكبر مصانع السيارت في العالم حسب مجلة فورتشن ضمن أفضل 500 علامة تجارية.

سيارات علامة GAC الصينية
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى