أخبار محلية

أسامة عون مديرًا عامًا لمبيعات كايي موتور إيجيبت

أعلنت شركة كايي موتور إيجيبت، الوكيل الجديد لعلامة كايي في السوق المصري، تعيين أسامة عون، مديرا عاماً لمبيعات الشركة.

ويأتي تعيين “عون”، في منصبه الجديد في إطار استعداد الشركة للانطلاق رسمياً في السوق المصرية، خلال الفترة المقبلة.

وشغل “عون”، العديد من المناصب المهمة في العديد من التوكيلات الكبرى، كان أبرزها مدير مبيعات، دايموند موتورز “ميتسوبيشي”، ومدير مبيعات بالمجموعة البافارية للسيارات BMW.

وكذلك عمل بشركة نيسان مصر، وتويوتا مصر وغبور أوتو “هيونداي”، وغيرها من الشركات العاملة بالسوق المصري.

ويمتلك أسامة عون، خبرة طويلة في قطاع السيارات، فهو قادر على إدارة مبيعات السيارات بشكل احترافي، وتوقعات رضا العملاء و تطوير وتخطيط الأعمال، والتحسين المستمر والاحتفاظ بالعملاء، وغيرها من الخبرات.

وكانت شركة “كايي موتور إيجيبت”، أعلنت استحواذها بشكل رسمي، على وكالة KAIYI الصينية في السوق المصري، وتستعد لإطلاق طرازاتها الجديدة كليا لأول مرة في مصر خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تُعلن شركة “كايي موتور إيجيبت”، عن تفاصيل استخواذها على الوكالة خلال الأيام المقبلة، علاوة على تقديم باقة متنوعة من طرازات العلامة التجارية.

وترتكز استراتيجية شركة “كايي موتور إيجيبت”، على استيراد أحدث سيارات الصانع الصيني المزودة بأفضل التجهيزات ووسائل السلامة والأمان، والحاصلة على العديد من الجوائز الدولية، لتناسب عملائها في السوق المصري.

وحسب ما أكده مصدر لموقع مصر كارز، فإن شركة كايي موتور إيجيبت، ستطرح سيارات كايي الصينية في السوق المصرية خلال شهر مارس المقبل.

وأضاف المصدر، أن الشركة تعمل حاليا على تجهيز معارضها المتخصصة، وإنشاء مراكز الخدمة، ومخازن قطع الغيار، في القاهرة وجميع محافظات جمهورية مصر العربية على أعلى مستوى.

ومن المقرر أن يطرح وكيل كايي في مصر، ثلاثة سيارات جديدة في السوق المصرى وهي “X3 برو”، و”X7” و”E5″، خلال الحفل الذي ستنظمه خلال شهر مارس 2024.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى