أخبار محلية

“أبو غالي” وAGC موتورز يفتتحان أحدث صالة عرض لسيارات جيلي في مصر

افتتحت شركة AGC موتورز، بالتعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز، وكيل علامة جيلي في مصر، أحدث صالة عرض لسيارات جيلي الصينية في السوق المصري، بحضور أمجد الفقي مدير عام قطاع جيلي بمجموعة أبوغالي موتورز، وسعيد أبو جلال رئيس مجلس إدارة مجموعة AGC.

كما حضر من الجانبين، حازم أبو جلال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة AGC، ونيبال أحمد، مدير تسويق علامة جيلي، وأحمد العمدة مدير قطاع المبيعات بالمجموعة، ولفيف من الصحفيين المتخصصين بقطاع السيارات.

افتتاح صالة عرض لسيارات جيلي

وتضاف صالة العرض الجديدة التي تقع في محطة وقود شل أوت الدائري أمام كايرو فيستيفال سيتي، إلى شبكة صالات العرض لخدمة عملاء جيلي- أبو غالي موتورز، المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وأعرب أمجد الفقي، مدير عام قطاع جيلي بمجموعة أبوغالي موتورز، عن سعادته بافتتاح صالة العرض الجديدة ضمن الخطة التوسعية التي تنتهجها المجموعة لتوسيع شبكة خدمات العلامة الصينية في السوق المصري.

وأضاف الفقي، أن مجموعة أبو غالي موتورز، تتبنى خطة توسعية طموحة لشبكة سيارات جيلي في مصر، وذلك عبر اختيار المناطق الجغرافية لصالات العرض ومراكز الخدمة، بما يلبي احتياجات العملاء في مصر.

وأكد مدير عام قطاع جيلي، أن افتتاح صالة العرض الجديدة يأتي في إطار استراتيجية مجموعة أبو غالي موتورز التي تضع العملاء على رأس أولوياتها، وتركز على التوسع والانتشار من خلال إنشاء فروع ومراكز خدمة جديدة لها في كافة مدن ومحافظات الجمهورية.

ومن جانبه، أعرب رجل الأعمال سعيد أبو جلال، رئيس مجلس إدارة شركة AGC موتورز، عن سعادته بافتتاح صالة العرض الجديدة لسيارات جيلي في مصر، لافتا إلى أن افتتاح الفرع الجديد ضمن خطة التوسع والانتشار فى القاهرة الكبرى.

وأضاف “أبو جلال”، أنه منذ اعتماد شركة AGC موتورز كموزع معتمد لسيارات جيلي- أبو غالي، وضع في الإعتبار ضخ استثمارات جديدة والعمل على افتتاح صالة عرض مخصصة لخدمة عملاء ومحبي العلامة الصينية.

وأوضح أن صالة عرض جيلي تأتي كإضافة جديدة لسلسة صالات العرض التابعة لشركة AGC موتورز والتي تخدم العملاء.

افتتاح صالة عرض لسيارات جيلي
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى