أخبار محلية

“أبو غالي موتورز” تحصد جائزة أفضل أداء متميز لعام 2023 من سـوبارو العالمية

حصلت مجمـوعة أبو غـالي موتـورز من شـركة سـوبارو العالمية على جائزة أفضل أداء متميز لعام 2023 على مستوي وكلاء العالم للعلامة اليابانية سـوبارو.

وقام بتسـليم الجائزة السـيد فـوكـيشيما ماساكي مـدير عـام سـوبارو لدول أفـريقيا والشـرق الأوسط وتمت مراسم تسليم الجائزه بالمبني الرئيسي لشركة سوبارو العالمية باليـابان وتسـلم الجـائزة صبحي منيـر مـدير عـام سـوبارو بمجمـوعه أبو غـالي مـوتـورز.

وتعد هذه الجائزة تقديرا مميزا لمجموعة أبو غالي موتورز كوكيل حصري للعلامة اليابانيه لأكثر من 22 عام، وتأتي هذه الجائزة عن نتائج أعمال عام 2023 لما تعرض له السوق المحلي والعالمي من تحديات.

وقامت مجموعة أبو غالي موتورز بدعوة شركة الرواد أوتو جروب وشركه أبو زيد أوتوموتيف لزياره اليابان تقديرا لمجهودهم وتحقيق أعلى نسبة مبيعات على مستوي الموزعين بالسوق المحلي.

وقاموا بحضور حفل تسليم الجائزة وكذلك زيارة لمصنع سوبارو باليابان وتتبع أنتاج السيارة كروستريك والسياره فورستر التي تم طرحها في شهر فبراير من هذا العام.

وقاما أيضا بزيارة المبني المخصص لتطوير التصنيع والاطلاع على استخدام شركة سوبارو لأعلي معاير الجودة في التصنيع والاهتمام بأدق التفاصيل لإنتاج سيارة يتم الاعتماد عليها والثقة فيها وأحتوائها علي أعلى وسائل الأمان الممكنة.

وتقدم باسم أبو الحسب مدير عام شركة الرواد و عمرو رفاعي رئيس مجلس إدارة شركه أبو زيد بشكرهم العميق لمجموعة أبو غالي موتورزعلي أتاحة الفرصة لهم لزياره مصنع سوبارو باليابان.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى