أخبار عالمية

كيا سيلتوس 2024 Kia Seltos.. تحديثات جديدة ومحرك قوي

كيا سيلتوس 2024 الجديدة، أعلنت عنها شركة كيا الكورية، مؤخرا، وهي واحدة من السيارات الكروس أوفر المدمجة الصغيرة.

كان الظهور الأول للسيارة كيا سيلتوس 2024 في كوريا الجنوبية في شهر يونيو 2022.

كيا سيلتوس Kia Seltos ، تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا بسعة 1.6 لتر تجربة قيادة أكثر حيوية مع 20 حصانًا إضافيًا بإجمالي 195 حصانًا ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، ومحرك MPI رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يوفر 147 حصانًا و 132 رطلاً.

شهدت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة تغييرات كبيرة، حيث تم تصميم Seltos لجذب المستهلكين الذين يستمتعون بالحياة أثناء التنقل ، وتتمتع بحضور قوي بفضل التصميم الخارجي الأنيق.

داخلية كيا سيلتوس 2024

داخلية كيا سيلتوس 2024

وفي الداخل ، تعد الشاشة البانورامية المتوفرة أولاً في فئتها هي حجر الزاوية في المقصورة المستقبلية والحديثة، مع مجموعة نقل الحركة المفعمة بالحيوية أسفل غطاء المحرك وحافة X-Line الجديدة المضافة إلى التشكيلة.

تضيف Seltos الحماس إلى جميع أنواع المغامرات ، من التنقل إلى المناظر الطبيعية الحضرية والتنقل في شوارع المدينة المزدحمة ، إلى القيادة على طول الساحل في رحلة استكشافية أو البحث عن أفضل بقعة تخييم تالية.

يقول ستيفن سنتر ، مدير العمليات و EVP ، كيا أمريكا ، إن ثباتنا من سيارات الدفع الرباعي القوية أقوى من أي وقت مضى ، وعلى الرغم من كونها الأصغر بين المجموعة.

كيا سيلتوس 2024

وتابع: فقد كانت سيارة Seltos ذات أداء قوي منذ طرحها، أحدث التقنيات وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة والأداء الحماسي ، فإن 2024 Seltos بمثابة البوابة المثالية لسياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات الأكبر والأكثر قدرة عندما يكون المستهلك مستعدًا للتقدم. “

يتوفر طراز 2024 Seltos في تكوينات الدفع الأمامي والدفع الرباعي، ومن المتوقع أن يصل إلى صالات العرض في النصف الأول من عام 2023.

تم تجديد عدد من التفاصيل الخارجية بعناية بأشكال مستقبلية وتقنية للحفاظ على سيارة كيا سيلتوس 2024 جديدة بين المجال المزدحم لسيارات الدفع الرباعي الصغيرة.

كيا سيلتوس 2024

مواصفات وتجهيزات كيا سيلتوس 2024

سيارة كيا سيلتوس تتمتع بمظهرًا أقوى ، مع وجود شبك أمامي محجوز بمصابيح أمامية LED ذات إسقاط كامل متوفرة ، وتوفر إضاءة Star Map المميزة عبر الشبكة الأمامية صورة مميزة حتى يتعرف المارة والسائقون على سيارة سيلتوس من مسافة بعيدة. 

يضفي المصد الأمامي على سيارة كيا سيلتوس مظهرًا أكثر ثقة وصلابة ، تم دمج مصابيح الضباب ذات الشكل العمودي مع مصابيح التشغيل النهاري لإلقاء نظرة أنظف ، وتصميم الإضاءة الخلفية على الباب الخلفي.

بالإضافة إلى المصباح الاحتياطي والعاكس الخلفي على المصد السفلي يحاكي الإضاءة المميزة في المقدمة تصميمات العجلات الهندسية الجديدة على  تصميمات LX ، و S ، و EX ، و SX متوفرة باللون الأزرق بلوتون الجديد الذي يلفت الانتباه ، بالإضافة إلى لون أسود Fusion و Valais Green.

وسائل الراحة والترفيه

تضفي المساحة الداخلية لـ سيلتوس أجواءً مستقبلية مع شاشات ساطعة وأشكال هندسية نظيفة:

كيا سيلتوس 2024

شاشة عرض بانورامية متوفرة أولاً في فئتها تجمع بين لوحة العدادات مقاس 10.25 بوصة وشاشة عرض مركزية مقاس 10.25 بوصة ، لوحة عدادات جديدة مقاس 4.2 بوصة مع ترقية للمقاييس الرقمية ، تتماشى زخرفة العدادات الجديدة مع عناصر التصميم الأفقية لسيارات سيلتوس في الخارج، تمت إضافة أسلوب مع X-Line.

كيا سيلتوس 2024.. أحدث سيارات كيا

سيلتوس 2024، هي أحدث سيارة كيا تحصل على زخرفة X-Line.  يضيف اختيار هذا التصميم ترقيات خارجية:

تصميم حصري للشبك الأمامي مع تشطيب برونزي عجلات مقاس 18 بوصة بتصميم فريد رف سقف من نوع الجسر باللون الأسود زخارف باب سوداء لامعة شارات X-Line.

كيا سيلتوس 2024

تواصل سيلتوس الجديدة، تقديم تجربة مريحة وقادرة وملهمة للثقة، يحصل المحرك المشحون بالشاحن التوربيني على عثرة في القوة وناقل حركة متوفر حديثًا لقيادة وتحكم أكثر سلاسة.

تجهيزات الأمان والسلامة

تحافظ قائمة كيا الخاصة بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) على تحديث سلتوس 2024 بأحدث التقنيات مع الميزات المضافة حديثًا:

نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي (FCA) مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات: مصمم لاكتشاف المركبات القادمة والمشاة وراكبي الدراجات في ظل ظروف معينة. 

إذا اكتشف النظام احتمال حدوث تصادم ، فقد يستخدم النظام الفرامل للمساعدة في منع الاصطدام أو تقليل التأثيرات في ظروف معينة.

كيا سيلتوس 2024

نظام تحذير النقطة العمياء من الاصطدام (BCW): مصمم لاكتشاف المركبات التي تسير في الحارة التالية في ظروف معينة.

إذا اكتشف النظام وجود سيارة في نقطة عمياء ، يومض رمز في المرآة أو سيصدر صوت رنين إذا كانت إشارة الانعطاف قيد التشغيل.

نظام المساعدة الذكية للحد من السرعة (ISLA) والتحذير الذكي لحدود السرعة (ISLW): يمكنه اكتشاف الحد الأقصى للسرعة على الطريق في بعض الحالات ، وتقديم تنبيهات للسائق ، وحتى تحديد سرعة السيارة وفقًا للإعدادات (SX)

كيا سيلتوس 2024

تشمل ميزات ADAS الإضافية ما يلي:

  • نظام تحذير السائق (DAW): قياسي
  • مساعد الضوء العالي (HBA): قياسي
  • نظام المساعدة على المسار (LFA): قياسي
  • شاشة الرؤية الخلفية (RVM): قياسي
  • تحذير الخروج الآمن (SEW): حزمة S Navigation وما فوق
  • نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي 1.5 – يتضمن دوران مفترق الطرق: SX
  • نظام تثبيت السرعة الذكي مع نظام التوقف والانطلاق (SCC): SX
  • نظام تثبيت السرعة الذكي القائم على نظام الملاحة (NSCC ، Curve): SX
  • مساعد القيادة على الطرق السريعة (HDA): SX
  • نظام المساعدة على تجنب الاصطدام عبر حركة المرور الخلفية (RCCA)

أسعار كيا سيلتوس 2024

لا تزال أسعار سيارة كيا سيلتوس 2024 غير معلنة ، على الرغم من أننا نتوقع أن تشهد سيارة كيا سيلتوس الجديدة ارتفاعًا طفيفًا في سعرها الأساسي مقارنةً بالمبلغ الأولي لطراز 2023 البالغ 24185 دولارًا.

شاهد جميع الصور الخاصة بالسيارة كيا سيلتوس 2024

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى