السيارات الكهربائية

فولكس فاجن ID7 2024.. سيارة سيدان كهربائية تنطلق بمواصفات استثنائية

فوكس فاجن ID7، المعروفة سابقًا باسم ID Aero ، سيارة سيدان كهربائية جديدة، سيتم طرحها للبيع في الولايات المتحدة العام المقبل مع أفضل مجموعة بطاريات للعلامة التجارية.

قررت فولكس فاجن ضمان أن ظهور سياراتها السيدان الكهربائية القادمة في CES “مضاءة” – وإن كان ذلك مؤقتًا – مع إعطاء السيارة اسمًا جديدًا لتتماشى مع مخطط التمويه الفريد.

فوكس فاجن ID7

سيارة سيدان بحجم Passat

أعادت العلامة التجارية الألمانية تسمية ما كان يُعرف باسم ID Aero ID7 ، وهي سيارة سيدان بحجم Passat تقريبًا ستطرح للبيع العام المقبل في الولايات المتحدة مع ما يُتوقع أن يكون أفضل مجموعة VW من عائلتها المتنامية من السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات.

قالت العلامة التجارية إن السيارة المعروضة ، وهي نسخة مخصصة للإنتاج ، من المتوقع أن يتم تصنيفها على مسافة حوالي 700 كيلومتر (435 ميل) من النطاق في أوروبا بموجب نظام إجراءات اختبار المركبات الخفيفة المنسق عالميًا في القارة.

فوكس فاجن ID7 الكهربائية

مواصفات فولكس فاجن إن ID7

قالت فولكس فاجن إن ID7 سيحتوي على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 15 بوصة تتضمن “مفهوم عرض جديد” ، إلى جانب فتحات تهوية آلية يتم التحكم فيها رقميًا ونظام HVAC ذكي يمكنه اكتشاف اقتراب السائق باستخدام مفتاحه والبدء في التبريد المسبق أو مسبقًا تسخين المقصورة حسب الحاجة.

ثم تتحرك الفتحات لتبريد المقصورة بشكل أفضل وفقًا للتوجيهات ، وتوجيه الهواء مباشرة إلى الركاب أو في أي مكان آخر.

فوكس فاجن ID7 الكهربائية

وقالت فولكس فاجن إنهم يستجيبون أيضًا للأوامر الصوتية. لذلك إذا أخبر السائق السيارة أن يديه باردة ، فإن ID7 لا يسخن عجلة القيادة فحسب ، بل يوجه الهواء الساخن إلى يدي السائق.

لجذب الانتباه وسط بريق لاس فيجاس و CES ، أنشأت فولكس فاجن مخطط تمويه لـ ID7 يستخدم طبقات طلاء موصلة وعازلة لجعل مناطق مختلفة من السيارة تضيء عند الطلب.

فوكس فاجن ID7 الكهربائية

قال المهندسون لصحيفة أوتوموتيف نيوز قبل معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر الماضى إن الطلاء والأسلاك المتوهجة كهربائياً ، والتي تضيف حوالي 70 رطلاً إلى شاشة العرض ، تتطلب 40 طبقة من الطلاء.

ينقسم جسم ID7 إلى 22 منطقة يمكن إضاءتها أو عدم إضاءتها بشكل فردي ، مما يسمح بعرض الضوء المتداول.

فوكس فاجن ID7 الكهربائية

بالإضافة إلى ذلك ، فإن رموز QR المضمنة في التمويه توجه المستخدمين إلى موقع ويب يوفر مزيدًا من المعلومات حول ID7.

فوكس فاجن ID7
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى