سيارات جديدة

سيتروين C5 آير كروس 2023.. تجهيزات أفضل ومحرك قوي

C5 الفرنسية ذات التصميم الخيالي

ستروين C5 آير كروس، فرنسية المنشأ، تم تقديمها لأول مرة في السوق المصري عام 2019، أي بعد عامين فقط من طرحها عالميًا، وحققت نجاحا كبيرا في مصر بسبب تصميمها ومظهرها المميز والجذاب.

ستروين C5 آير كروس Citroen C5 Aircross، تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ويتم تقديمها في السوق المحلية، عبر الشركة المصرية الأوروبية للسيارات “القصراوي جروب”، وكيل علامة سيتروين في مصر.

منافسين ستروين C5 اير كروس 2023

وتستعد شركة القصراوي جروب، لتقديم الشكل الجديد من ستروين C5 موديل 2023، خلال الأيام المقبلة، لتنافس السيارة في السوق المصري سيارات مثل بيجو 3008، وأوبل جراند لاند، وإم جي HS، وميتسوبيشي اكليبس، وكيا سبورتاج، ونيسان قشقاي.

ستروين C5 اير كروس موديل 2023، تتشارك مع السيارة بيجو 3008 وأوبل جراند لاند في نفس قاعدة العجلات، نظرا لأن الثلاثة سيارات تابعين لشركة PSA الفرنسية المالكة لـ أوبل وستروين وبيجو.

أكثر ما يميز Citroen C5 Aircross، صالونها الداخلي المريح وتصميمها الخارجي المميز، مما السيارة العائلية المناسبة للكثير من العائلات المصرية، إضافة إلى ذلك قوة محركها الذي يجعلها الاختيار الأمثل للكثير من الشباب.

أسعار ستروين C5 اير كروس موديل 2023

ستروين C5 اير كروس موديل 2023 “فيس ليفت”، تتوافر في السوق المصري بثلاثة فئات مختلفة التجهيزات الأولى بسعر 720 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 780 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر 865 ألف جنيه.

ما أبرز تحديثات ستروين C5 اير كروس الفيس ليفت؟

أبرز تحديثات ستروين C5 اير كروس موديل 2023 تمثلت في اختلاف الوجهة الأمامية بالكامل، حيث أصبحت الشبكة الأمامية أصغر، ويوجد في منتصفها شعار ستروين، واندمجت المصابيح الأمامية مع الإضاءة النهارية، وكذلك أصبحت الشبكة السفلية أكبر حجمًا.

كما حصلت مقصورة سيتروين C5 ايركروس 2023، على نظام ترفيهى جديد، به شاشة 10 بوصة تعمل باللمس، مع تغيير مخارج تكييف الهواء.

محرك ستروين C5 آير كروس

ستروين C5 آير كروس تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعته اللترية 1600 سي سي ينتج قوة 165 حصانًا وأقصى عزم دوران 240 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

المقاعد في ستروين C5 آير كروس 2023

تتميز المقاعد المصممة حديثًا بنواة من الإسفنج عالي الكثافة وطبقة علوية إضافية مقاس 15 مم، لضمان أقصى قدر من الراحة والدعم للسائق والركاب على حد سواء.

في الإصدارات المختارة ، تأتي المقاعد مع تعديل كهربائي بستة اتجاهات لمساعدتك في العثور على وضع الجلوس المثالي.

وتتميز مجموعة من الأجواء الداخلية الجديدة بمواد عالية الجودة تجعل C5 Aircross الجديدة مكانًا مريحًا ومريحًا ، بحيث يشعر جميع الركاب بأنهم في المنزل أينما كانت رحلتهم.

تجهيزات الأمان والسلامة

وتم تحسين السلامة من خلال فرامل أمان نشطة مع مساعدة الفيديو ، والتنبيه من مخاطر الاصطدام ، والتحذير النشط من مغادرة المسار ومعلومات حدود السرعة مع التكيف الذكي للسرعة، وحساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، ووسائد هوائية، وايموبليزر ضد السرقة

بالإضافة إلي نظام فرامل ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، فرامل يد كهربائية، ومراقبة ضغط الإطارات، ونظام زيادة التحكم في المرتفعات (HSA).

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى