أخبار عالمية

رسميا الكشف عن نيسان GT-R موديل 2024 بمواصفات خيالية

عادت نيسان GT-R 2024 للظهور مرة أخرى بتحديثات جديدة ومظهر معاصر، وذلك بعد اختفائها في ظروف غامضة من السوق الأمريكية لعام 2022.

لقد عادت الآن مرة أخرى لعام 2024 مع كل من الترقيات التجميلية والموجهة نحو الأداء في جميع أنحاء النطاق.

تم كشف النقاب عن نيسان GT-R في معرض طوكيو للسيارات 2023 ، وهو التعديل الأكثر دراماتيكية لسيارة نيسان الخارقة منذ تجديدها في عام 2017.

نيسان GT-R 2024

حصلت سيارة 2024 الرياضية المحدثة على تعديلات في تصميم الشبك ، وتحديثات لنظام التعليق ، كما توفر منها نسختين خاصتين ؛ GTR Premium T-Spec ، و GTR Nismo Special .

تستخدم نيسان جي تي آر 2024 محركًا سداسي الأسطوانات سعة 3.8 لترًا و 24 صمامًا وشاحن توربيني مزدوج يتم تجميعه يدويًا بواسطة فنيي تاكومي.

تم تصنيف المحرك ، الذي تم تحسينه لعام 2020 ، بقوة 565 حصانًا و 467 رطل قدم من عزم الدوران ، ويتميز بنظام عادم قياسي من التيتانيوم.

نيسان GT-R 2024

تقوم GT-R بتوجيه قوتها من خلال نظام الدفع الرباعي القياسي ATTESA ET-S الذي يمكنه تغيير تقسيم عزم الدوران من الأمام إلى الخلف ، اعتمادًا على سيناريو القيادة ، لتحقيق أقصى درجات الشعور بالقيادة والأداء.

يتم تثبيت ناقل الحركة القياسي ذي القابض المزدوج بست سرعات في الخلف لتحسين توزيع وزن السيارة ، ويوفر عمليات نقل تروس نزولية قوية بالإضافة إلى مفاتيح نقل الحركة المثبتة على عجلة القيادة للتحكم اليدوي.

نيسان GT-R 2024

تم إحياء القيادة الديناميكية والتحكم في GT-R بفضل عظمة الترقوة المزدوجة المستقلة والمضبوطة بخبرة في الأمام والتعليق الخلفي متعدد الوصلات المستقل.

توفر مخمدات الصدمات القياسية Bilstein DampTronic ثلاثة إعدادات يختارها السائق لتعليق GT-R: عادي ، مريح و R.

تسمح هذه الأوضاع الثلاثة للسائق بدمج مستويات مختلفة من راحة القيادة مع التعامل مع الاستجابة الرياضية المعروف باسم GT-R.

نيسان GT-R 2024

يتم التحكم في إعدادات المحرك وناقل الحركة ونظام التعليق بواسطة مفاتيح كبيرة تعمل باللمس موجودة في الكونسول الوسطي للسيارة.

في GT-R Premium ، يتم توفير الكبح من خلال نظام مكابح تم تطويره بشكل مشترك من قبل نيسان و Brembo مع ملاقط أمامية بستة مكابس وملاقط خلفية بأربعة مكابس.

عجلات RAYS خفيفة الوزن مقاس 20 بوصة مع إطارات دنلوب الصيفية عالية الأداء تربط جي تي آر بالطريق.

نيسان GT-R 2024

تستخدم GT-R T-spec فرامل Brembo مع دوارات مكبرة من الكربون والسيراميك من GT-R نيسمو ، جنبًا إلى جنب مع نسخة مطلية بالذهب من عجلات نيسمو RAYS التي ترتدي Dunlop SP Sport Maxx GT600 فائقة الأداء.

في الداخل، تتميز بتصميم “انسيابي أفقي” للوحة العدادات مغطى بتجهيزات من جلد نابا ، ومقاعد مصممة لتكون خفيفة الوزن.

ترفع GT-R T-spec التصميم الداخلي للسيارة من خلال تنجيد Mori Green الغامق الحصري في جميع الأنحاء ، مع مزيج من المعالجة شبه الأنيلين والجلد المدبوغ للمقاعد الأمامية.

نيسان GT-R 2024

تحدد الشعارات الفريدة الموجودة على وحدة التحكم ولوحات التشغيل مواصفات T بشكل أكبر.

تضيف GT-R T-spec عدة لمسات بصرية فريدة على الهيكل الخارجي للسيارة ، بما في ذلك شعارات T-spec على صندوق السيارة.

يتميز نظام المعلومات والترفيه القياسي NissanConnect المزود بشاشة عرض متعددة اللمس مقاس 8 بوصات بنظام Apple CarPlay ونظام الملاحة من نيسان وبلوتوث وراديو عالي الدقة وراديو SiriusXM و SiriusXM Traffic و SiriusXM Travel Link (الطقس وأسعار الوقود والأفلام قوائم ومعلومات الأسهم والرياضة).

نيسان GT-R 2024

تحتوي الشاشة أيضًا على صفحات بيانات قابلة للتخصيص خاصة بـ GT-R تعرض بيانات السيارة الرئيسية ، بما في ذلك تفاصيل مثل سائل التبريد ودرجة حرارة الزيت ، واختيار ناقل الحركة ، وقوى التسارع ، وتعزيز الشاحن التوربيني ، وحتى ساعة توقيت لتوقيت الدورة.

تستوعب GT-R السائقين بمزايا الراحة الممتازة بما في ذلك نظام الصوت Bose 11 مكبر الصوت ، وإلغاء الضوضاء النشط ، والتحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة ، والمقاعد الأمامية المدفأة ، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لركن السيارة.

نيسان GT-R 2024

ونيسان GT-R، تجمع بشكل مثير بين محرك حصاني عالي مع تحكم مذهل وتقنية مفيدة للقيادة اليومية.

بالنسبة لعام 2024 ، تعد GT-R أكثر إثارة مع التحسينات العميقة على أدائها الديناميكي الهوائي ، وعودة القطع الخاصة والحزم المتوفرة المنقحة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى