أخبار محلية

جلوبال أوتو تواجه طوابير “التجار” لحجز سيارات بي إم دبليو وميني لبيعها بأوفر برايس

تتوجه مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل بي إم دبليو و ميني في مصر، بخالص الشكر للسادة عملاء ومحبي سيارات BMW وMINI على ثقتهمم الغالية واختيارهم سياراتنا  لتمثل شخصيتهم المحبة للإتقان والتميز والمتعة التي تقدمها العلامتين بي إم دبليو و ميني.

إلا أنه قد لوحظ مع فتح باب تلقي رغبات الحجز لعملاء BMW و MINI في فروع الشركة توافد العديد من راغبى الإتجار والمزايدة على أسعار السيارات بهدف الحصول على أكبر عدد من استمارات الرغبات بهدف إحتكار السيارات للمتاجرة.

مما أدى إلى تزاحم شديد بفروع الشركة وتعقيد عملية تلقي رغبات عملاء BMW و MINI الحقيقيين الراغبين في إقتناء السيارة للإستمتاع بتجربة إمتلاك فريدة وليس الإتجار.



لذا وتيسيراً على السادة عملاء BMW و MINI، وفي اطار خطة مجموعة جلوبال أوتو لمكافحة ظاهرة الـ”أوفر برايس” البغيضة التي اضرت بقطاع السيارات المصري بأكمله.

طوابير حجز سيارات بي إم دبليو BMW

ستبدأ الشركة بتلقى رغبات الحجز عبر الموقع الرسمي www.bmw-egypt.com لتحديد موعد حجز السيارة، ولمراجعة كافة الطلبات المقدمة قبل تحديد الموعد، وذلك من أجل تقديم تجربة تليق بعميل BMW وMINI الحقيقي داخل صالات العرض، من حيث تيسير الدخول وعملية الحجز والرد على كافة الإستفسارات.

كما تهيب الشركة بكل من يريد الإتجار بسيارات BMW و MINI، بإضطرارها إلغاء حجز ومنع التعامل مع أي شخص يستخدم حجز السيارة بغرض الإتجار والمضاربة، وستضطر الشركة إيقاف التعامل مع كل من حصل على سيارة بغرض بيعها قبل ستة أشهرمن تاريخ شراء السيارة .

جلوبال أوتو

كما تعد الشركة عملاءها الكرام بتدبير الكميات المطلوبة من سيارات BMW وMINI، طالما كانت بغرض الإستخدام الشخصي المباشر، تلبية لإحتياجات كل من يرغب في إمتلاك سياراتنا و الإستمتاع بها بسعر مناسب بعيداً عن ظاهرة الـ”أوفر برايس”.

وتؤكد الشركة أن هدفنا الأول هو إرضاء العميل وتقديم تجربة ممتعة سواءاً كانت في عملية إقتناء السيارة أو في مرحلة ما بعد البيع.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى