أخبار عالمية

جاك أيون هايبر جي تي 2024.. أول سيارة Hyper GT على الإطلاق

كشفت شركة أيون AION النقاب عن أول سيارة هايبر جي تي على الإطلاق في معرض قوانغتشو للسيارات 2022 ، وهو مثال لمفهوم تصميم جديد تمامًا وتطبيق جمالي لعلامة AION التجارية.

مع تطور العصر ، يتطور التصميم أيضًا، نبدأ التفكير من العلاقة بين الإنسان والطبيعة ، ونعيد تشكيل علاقة التكافل المتناغمة بين الإنسان والآلة ، ونقترح مفهوم تصميم AION – جماليات التعايش بين الإنسان والآلة.

جاك أيون هايبر جي تي 2024

قال فان تشانغ ، نائب الرئيس للتصميم ، GAC R&D: “قطرة الماء هي أصل الكون. وبطبيعة الحال ، لها دفء الحياة وتشكل بيئة عضوية غنية ومتنوعة.

كما أن لها شكلًا مرئيًا بحتًا ، يحتضن بساطة التكنولوجيا وجمالها. لذلك نأخذ قطرة ماء كرمز وأيقونة ، وتم تطويرها وتطبيقها على نماذج AION “.

في عام 2021 ، بتوجيه من جماليات “التعايش بين الإنسان والآلة” ، أطلق مفهوم السيارة TIME بلغة التصميم “Teardrop On The Blade”.

جاك أيون هايبر جي تي 2024

تتميز بتقنية التحسين الديناميكي الهوائي لأدنى سيارة مفهوم مقاومة للرياح في العالم ENO.146.

الآن ، تم تطبيق لغة التصميم المتطورة “Water Drop Shaped By The Wind” على Hyper GT ، لإنشاء نموذج كهربائي رائد.

تمتلك AION Hyper GT أبعادًا فريدة مقارنة بالموديلات السابقة. مع منصة EV مخصصة جديدة ، تتمتع Hyper GT بقاعدة عجلات أطول ، وأجزاء أمامية وخلفية أقصر ، وعجلات كبيرة.

بالنسبة لـ Hyper GT ، عمل فريق التصميم بشكل وثيق مع فريق الديناميكا الهوائية ، وقاموا بدمج الديناميكا الهوائية الممتازة مع التصميم الخارجي.

جاك أيون هايبر جي تي 2024

في النهاية ، حققت Hyper GT معامل سحب (Cd) يبلغ 0.19X ، لتصبح السيارة الأقل إنتاجًا لمقاومة الرياح في العالم. تمكنت GAC من تحطيم هذا الرقم القياسي حقًا!

تم تشكيل تصميم هيكل Hyper GT واستلهامه من المعدن السائل ، “الرمز الفائق” المصمم لـ AION. إنه ابتكار مذهل ومزيج مثالي من تصميم الهيكل والأداء الديناميكي الهوائي الممتاز.

أطلق على الجسم اسم “التيتانيوم السائل عالي الطاقة”. تخلق المنحنيات العضوية والأسطح الأمامية وقفة ديناميكية للغاية ، بينما تتدفق البساطة والمستوية إلى خط الحزام والنهاية الخلفية. يتكامل السطح المنحني والطائرة بشكل طبيعي ، لتقديم شكل “التيتانيوم السائل” بطريقة خيالية.

جاك أيون هايبر جي تي 2024

إنها أول سيارة في العالم مزودة بواجهة أمامية مغلقة بالكامل تتميز بشبكة Wind Blade التي تفتح تلقائيًا عندما تصل إلى سرعة عالية محددة وتساعد على تقليل مقاومة السحب والرياح.

الحجم الواسع والكامل للخلف بتصميم سطح السفينة المرتفع جنبًا إلى جنب مع عجلات ذات قطر كبير يمنح Hyper GT وقفة مذهلة ومظهرًا يحاكي الفهد الجاهز للانقضاض.

جاك أيون هايبر جي تي 2024

عندما يصل إلى 80 كم / ساعة ، يرتفع جناح الرياح ليقود تدفق الهواء بشكل فعال ويولد قوة سفلية مع مرور الهواء حوله ، مما يحسن التحكم والتوجيه عند المنعطفات.

تتميز أبواب سكاي الأمامية بتقنية تشغيل حلزونية متزامنة ثنائية السطوح ، مما يوفر تجربة مثيرة ومثيرة عند الدخول إلى هايبر جي تي والخروج منها.

جاك أيون هايبر جي تي 2024
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى