أخبار محلية

ترخيص 40 سيارة بي إم دبليو و8 ميني كوبر في مصر

كشفت البيانات الصادرة عن مؤسسة الأهرام البيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات عن أعداد سيارات BMW بي إم دبليو المرخصة خلال شهر ديسمبر 2022.

وسجلت أعداد سيارات بي إم دبليو المرخصة وصُدرت لها وثائق تأمينية في مصر خلال شهر ديسمبر 2022، نحو 40 سيارة.

وأعلنت مؤسسة الأهرام، عن تفاصيل تراخيص السيارات الفارهه فى شهر ديسمبر، وجاءت كالتالى رانج روفر 69، وبى إم دبليو 40 سيارة، أما فولفو 36 سيارة، و كوبرا 21 سيارة، ودى أس 13 سيارة، وبورش 12 سيارة، ومينى كوبر 8 سيارات وتسلا 7 سيارات.

تسليم سيارات بي إم دبليو للعملاء

وفي 20 ديسمبر الماضي، أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات بي إم دبليو وميني في مصر، عن تسليم الدُّفعة الأولى مِن سيارات BMW لمجموعة من العملاء الذين قاموا بالحجز في الفترة الماضية.

والتَزمت مجموعة جلوبال أوتو بتسليم الدُّفعة الأولى مِن سياراتها بالأسعار المُعلنة الرسمية؛ رغبة في تلبية جميع احتياجات عملائها الحقيقيين بطريقة تفوق توقعاتهم، وتوفير تجربة امتلاك فريدة تَضمن لهم راحة البال وتُعزّز مِن ولائهم للعلامة الألمانية المرموقة.

معرض بي إم دبليو

وتوفّر مجموعة جلوبال أوتو لعملاء BMW في السوق المصرية ضمانًا فريدًا مِن نوعه لمدة خمس سنوات أو ٢٠٠.٠٠٠ كلم (أيّهما أقرب)، مع باقة صيانة شاملة مجانية تُغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو ٦٠.٠٠٠ كلم (أيهما يأتي أولًا).

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى