أخبار عالمية

الإصدار الليلي.. هيونداي كريتا N Line الخفية للبرازيل هي الأروع حتى الآن

منذ أكثر من عام بقليل ، أطلقت هيونداي تصميم N Line رياضيًا لسيارة Creta في البرازيل ، والآن عادت شركة صناعة السيارات بإصدار خاص ذي طابع داكن.

يقتصر إصدار Hyundai Creta N Line Night على 900 وحدة حصريًا للسوق البرازيلية ، حيث تجمع بين المظهر الخفي مع المعدات السخية وأقوى محرك متوفر في التشكيلة المحلية لسيارات الدفع الرباعي.

يعتمد الإصدار الليلي على الهيكل الرياضي لسيارة Hyundai Creta N Line التي تشتمل على مصدات فريدة مع شبكة أعرض ومغرفة غطاء محرك السيارة ومشتت هواء.

الفرق هنا هو أن عناصر الكروم قد ولت ، وكل شيء مطلي باللون الأسود بما في ذلك الشارات.

حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا على مجموعة جديدة من العجلات المعدنية السوداء مقاس 18 بوصة مع شعارات N على أغطية المحور. يتم تطبيق نفس المظهر على مجموعات المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، في حين أن الجزء اللامع الوحيد هو أنابيب العادم المزدوجة.

عند الانتقال إلى الداخل ، فإن أهم ما يميزه هو نظام الصوت المتميز Bose المكون من ثمانية مكبرات والذي يتوفر حصريًا في الإصدار الليلي ، وعتبات الأبواب المرقمة من 001 إلى 900.

ويتم نقل الباقي من N Line العادي ، بما في ذلك التنجيد الأسود باللون الأحمر خياطة ، لمسات سوداء لامعة ، جرعة صحية من شعارات N ، فتحة سقف بانورامية ، إلخ.

يوجد أيضًا تكييف هواء تلقائي ، ومقعد سائق جيد التهوية ، وست وسائد هوائية ، وجناح Hyundai SmartSense ADAS.

يوجد تحت غطاء المحرك محرك 2.0 SmartStream المرن ذو الهواء الطبيعي والذي ينتج 167 حصان (124 كيلو واط / 169 حصان) وعزم دوران 202 نيوتن متر (149 رطل قدم) عند حرق غاز البترول المسال ، أو 157 حصان (117 كيلو واط / 159 حصان) عند الاحتراق البنزين العادي.

لاحظ أنه في حين أن مجموعة نقل الحركة هذه كانت متوفرة بالفعل في Creta ، فإن N Line يأتي فقط مع شاحن توربيني 1.0 لتر. كما هو الحال في الوحدة المذكورة أعلاه ، تنتقل الطاقة إلى المحور الأمامي حصريًا من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى