أخبار محليةسيارات جديدة

أشهر سيارات سانج يونج في العالم تنطلق قريبا بمصر.. الأسعار والمواصفات

تحتوي سانج يونج توريس على ثلاثة شاشات

تستعد شركة عربيات، وكيل العلامة التجارية الكورية سانج يونج في مصر، لتقديم أشهر سيارات سانج يونج في العالم في السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

سانج يونج توريس SsangYong Torres، كورية المنشأ، هي السيارة التي يترقب عملاء سانج يونج طرحها في مصر خلال الفترة المقبلة، وهي تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم.

ظهرت سانج يونج توريس، لأول مرة في يونيو 2022، لتعد أجدد طرازات العلامة الكورية، وهي مناسبة للطرق الوعرة والاستخدامات الشاقة.

محرك سانج يونج توريس 2023

سانج يونج توريس 2023

تعتمد سانج يونج توريس 2023 على محرك كوراندو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر توربو ينتج قوة قدرها 168 حصان، وأقصى عزم للدوران و280 نيوتن. متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات ونظام دفع أمامي قياسي ورباعي كُلي.

يبلغ متوسط استهلاك الوقود للسيارة سانج يونج توريس نحو 8 لترات عند قطع مسافة 100 كيلو متر.

سانج يونج توريس 2023

وسائل الأمان والسلامة

تتوافر سانج يونج توريس 2023 بباقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام توازن إلكتروني ESP، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وفرامل يد كهربائية، ونظام ثبات إلكتروني.

بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية، حساسات خلفية، إنذار، إيموبليزر ضد السرقة، وسنتر لوك، حزام أمان خلفي.

سانج يونج توريس 2023

التجهيزات والكماليات

تحتوي سانج يونج توريس 2023، على مجموعة كبيرة من التجهيزات والكماليات أبرزها كشافات ليد أمامية وخلفية، التحكم في الكشافات، كشافات ضباب أمامية وخلفية، وفتحة سقف بانوراما.

كذلك تحتوي سانج يونج توريس على ثلاثة شاشات على لوحة القيادة، وهي شاشة عدادات ديجتال قياس 12.3 بوصة، وشاشة وسطية قياس 12.3 بوصة تعمل باللمس للنظام الترفيهي المعلوماتي، وشاشة صغيرة للتحكم في التكييف تعمل باللمس أيضًا.

سانج يونج توريس 2023

وتتوفر سانج يونج توريس أيضا بجنوط 17 بوصة أو 18 بوصة، أو 20 بوصة، زجاج فاميه، زجاج كهرباء، مرايات ضم، مرايات كهربائية، كاميرا خلفية، وبلوتوث، مدخل AUX، ومدخل USB، وطارة Multi-Function، وزر تشغيل المحرك، وريموت كنترول، وكراسي كهربائية، وحامل الأكواب أمامي، والتحكم في الشنطة يدوي.

سانج يونج توريس 2023

أسعار سانج يونج توريس 2023

في كوريا، يتوفر سانج يونج توريس بالفعل للطلب بأسعار تتراوح بين 26900000 ين ياباني أي ما يعادل 20911 دولارًا أمريكيًا، ويصل إلى 30400000 ين ياباني أي ما يعادل 23630 دولارًا أمريكيًا.

سانج يونج توريس 2023

وهناك أيضًا تقارير حول إصدار كهربائي بالكامل من Torres، من المقرر أن يصل إلى أوروبا في وقت ما في عام 2023.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى