أخبار عالمية

هوندا سيفيك 2025 تحصل على خيار الهجين بقوة 200 حصان وتصميم رياضي جديد

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كشفت هوندا النقاب عن النسخة المحسنة من سيفيك في طرازي الهاتشباك والسيدان، مضيفة خيار توليد القوة الهجين بعد عقد من الغياب في تشكيلة أمريكا الشمالية.

تنتج هوندا سيفيك هايبرد 2025 قوة مجتمعة تبلغ 200 حصان (149 كيلوواط / 203 حصان) و232 رطل قدم (315 نيوتن متر) من عزم الدوران، من محركين كهربائيين ومحرك بنزين سعة 2.0 لتر.

وهذا أقوى من الطراز الأوروبي e:HEV ويجعله الإصدار الأقوى من Civic المتوفر حاليًا، باستثناء الطراز R.

لم تكشف هوندا بعد عن المواصفات التفصيلية، لكنها تدعي أن الطراز الهجين يتفوق على الطراز التوربيني السابق سعة 1.5 لتر في التسارع.

وفي الوقت نفسه، تتمتع سيفيك هايبرد الجديدة بكفاءة معززة بشكل كبير، مع وعد بحوالي 50 ميلاً في الغالون. علاوة على ذلك، قام مهندسو هوندا بتحسين نظام التعليق الهجين بدقة، وإجراء ضبط فريد لكل من النوابض والمخمدات.

هوندا سيفيك الجديدة

يتم الانضمام إلى طرازي Sport Hybrid وSport Touring Hybrid المكهربين من خلال طرازي LX وSport المخصصين للقيادة على الجليد فقط.

يتم تشغيلها بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بسحب طبيعي بقوة 158 حصانًا (118 كيلووات / 160 حصانًا) و138 رطل قدم (187 نيوتن متر) من عزم الدوران.

هوندا سيفيك الجديدة

بشكل عام، تتوقع هوندا أن تشكل السيارة الهجينة ما يقرب من 40 بالمائة من مبيعات سيفيك.

تم تجهيز تشكيلة سيفيك 2025 بناقل حركة CVT، ولكن للأسف، لا يوجد حاليًا أي ذكر لدليل Civic Si في البيان الصحفي.

على الرغم من أنه يمكن التعرف عليها على الفور، إلا أن سيفيك تتبنى وجهًا رياضيًا، بعد ثلاث سنوات من ظهور الجيل الحادي عشر لأول مرة.

تعكس الشبكة ومداخل المصد المعاد تصميمها تلك الموجودة في النموذج الأولي لـ Civic RS من صالون طوكيو للسيارات 2024.

هوندا سيفيك الجديدة

تتميز الزخارف الهجينة بزخارف بلون الهيكل حول المصابيح الأمامية وعلى الفاصل الأمامي.

وتشمل التحديثات المرئية الأخرى المصابيح الخلفية داكنة اللون في سيارة السيدان، والعجلات مقاس 18 بوصة المصقولة آليًا في Sport Touring Hybrid، وأربعة ألوان جديدة متاحة للتصميم الخارجي.

يتم ترحيل الجزء الداخلي إلى حد كبير مع تغييرات طفيفة. يتضمن ذلك خيارًا رماديًا حصريًا للطراز الهجين، وإضافة منافذ USB-C عبر التشكيلة.

هوندا سيفيك الجديدة

والأهم من ذلك، أن هناك شاشة معلومات وترفيه أكبر مقاس 9 بوصات في طراز Sport Touring Hybrid الرائد والتي تستفيد من Google المدمج ومتوافقة مع Android Auto وApple CarPlay اللاسلكي.

ستصل سيارة هوندا سيفيك 2025 إلى الوكلاء في الولايات المتحدة في شهر يونيو القادم بدءًا من سيارة السيدان، في حين ستتبعها الهاتشباك في وقت لاحق من الصيف.

سيتم الإعلان عن الأسعار في وقت لاحق، ومن المتوقع أن يبدأ سعر سيارة هوندا سيفيك هايبرد 2025 الجديدة بأقل من 30 ألف دولار.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى