سيارات جديدةمواصفات ومقارنات

هوندا زد آر- في ZR-V الجديدة كليا تنطلق في مصر.. الأسعار والمواصفات

  • هوندا زد آر- في ZR-V الجديدة كليا تنطلق في مصر بسعر 2.250.000 جنيه
  • هوندا زد أر في.. سيارة تناسب جمبع احتياجات ورغبات كل من يقتنيها فهي سيارة متكاملة

أعلنت شركة الفطيم مصر – النيل للتجارة والهندسة، عن إطلاق سيارة هوندا (زد آر- في) الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كلياً، والتي تجمع بين التصميم العصري والميزات العملية وتجربة القيادة الاستثنائية.

هوندا زد آر- في ZR-V الجديدة كليا، تقدم في السوق المصري بفئة واحدة بسعر 2.250.000 جنيه.

تستهدف سيارة هوندا زد آر- في شريحة العملاء الباحثين عن سيارة أنيقة وقوية تلبي احتياجاتهم بسهولة وتوفر لهم تجربة قيادة سلسة ومميزة.

هوندا زد آر- في ZR-V الجديدة كليا

وتعكس السيارة الجديدة استراتيجية هوندا التي تركز على السيارات المتطورة والرياضية، والتي تمزج بين التصميم المتميز والتقنيات الحديثة وخصائص القيادة الجذابة.

وتتميز سيارة زد آر- في الرياضية متعددة الاستعمالات بتصميمها العصري وأدائها القوي، حيث تجمع بين قدرة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وأناقة سيارات الكوبيه.

هوندا زد آر- في ZR-V الجديدة كليا

وتأتي زد آر- في الجديدة كليا، بمحرك بسعة 1.5 لتر i-VTEC DOHC وشاحن توربو قوة 180 حصاناً وعزم دوران 240 نيوتن متر، مع كفاءة استهلاك الوقود تصل إلى 16.5 كيلومتر لليتر، مما يمنح نطاقاً سير محتمل يبلغ 940 كيلومتر لخزان الوقود الكامل.

ويوفر المحرك التوربو للسيارة استجابة قوية عند التسارع من وضعية الثبات أو التحرك ويرجع ذلك لوجود ثلاث انماط للقياده (اقتصادي – عادي – رياضي).

وتعتمد السيارة الجيل الأحدث من نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتقنية التغيير المتواصل CVT للحصول على استجابة سلسة أثناء استخدام المكابح، مما يعزز جاذبية تجربة القيادة.

ولأن السلامة تمثّل أهم أولويات هوندا، فقد تم تجهيز سيارة زد آر- في الجديدة بنظام الاستشعار الفائق من هوندا Honda sensing للسلامة النشطة وتقنيات مساعدة السائق وذلك لأول مره في مصر، والتي تشمل ميزات متنوعة مثل نظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام تنبيه الخروج عن المسار ونظام فرامل تخفيف قوة التصادم، وذلك للمساعدة في تقليل مخاطر وقوع الحوادث.

بينما تساعد بنية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة والوسائد الهوائية الثمانية على حماية السائق والركاب في حالة الاصطدام وغيرها من مميزات أمان هوتدا الأساسيه مثل
ABS – EBD – VSA – AHA – BA – HAS – HDC – Knee Air bags

كما تتمتع السيارة الجديدة بإطلالة حيوية بفضل التصميم الجريء لواجهتها الأمامية الذي يعطيها حضورها القوي واللافت، والذي يتكامل بشكل مثالي مع أدائها الديناميكي المتميز، بينما تمنح خطوط الهيكل الرفيعة ومصابيح LED والمصابيح الأمامية والشبك الأسود اللامع مظهراً عصرياً وأنيقاً للسيارة.

كما تنساب خطوط الهيكل على جانبي السيارة بكل سلاسة لتصل إلى مصابيح LED الخلفية الأنيقة التي تندمج بإتقان مع الباب الخلفي للسيارة.

هوندا زد آر- في ZR-V الجديدة

وتحتضن زد آر- في مقصورة داخلية رائدة في فئتها بفضل مكوناتها عالية الجودة وتفاصيلها الدقيقة، فضلاً عن لمسات الإضاءة الأنيقة التي توفر أجواءً مذهلة في جميع أنحاء المقصورة.

السيارة الجديدة تأتي بفئة واحدة وهي الفئة ذات المميزات الكامله EX ، ويتميز بتجهيزات متقدمة ونظام نكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق للتحكم بدرجة حرارة مناسبه لكل جهة راكب بالأمام معززة بتقنية بلازما كلاستر لتنقية هواء المقصورة، وقنوات تكييف هواء خلفية وأجهزة استشعار (سنسور) أمامية وخلفية للمساعدة في ركن السيارة.

هوندا زد آر- في ZR-V الجديدة

إضافة إلى شاشة معلومات السائق الرقمية قياس 10.2 بوصة، وشاشة لمس قياس 9 بوصة تدعم تطبيقات نظامي أندرويد أوتو وآبل كار بلي، فضلاً عن شاحن لاسلكي، ويشمل نظام صوت مركزي من طراز بوز مع 12 مكبر صوت، ومقاعد جلدية مميزة بثماني اتجاهات تعديل كهربائيه بذاكره ثنائيه، ونظام الكاميرا بزاوية 360 درجة متعدد الزوايا وباب الخلفي يفتح بستشعر للقدم.

هوندا زد آر- في ZR-V الجديدة كليا

تتوفر الآن سيارة زد آر- في بستة ألوان وهي
رمادي ميتاليك (Super Platinum Gray Metallic)
أحمر عقيقي ميتالك (Premium Crystal Garnet Metallic)
أزرق بلاتيني ميتالك Premium Crystal Blue Metallic
أزرق داكن لؤلؤي (Midnight Blue Beam Pearl)
كريستال أسود لؤلؤي Crystal Black Pearl
أبيض لؤلؤي بلاتيني Platinum White Pearl

مع فرش جلد فاخر عالي الجودة مطرز يعطي انطباعا رياضيا من الدرجه الأولى

ويمكن لعملاء هوندا، مشاهدة السيارة وعمل تجربة قيادة سيارة زد آر- في بمعارض الشركة بكايرو فسيتفال سيتي والشيخ زايد
للمزيد من المعلومات أو لحجز تجربة قيادة أو الاتصال بالرقم: 19811.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى