أخبار عالمية

شقيقة فولكس واجن باسات.. سكودا سوبيرب 2024 الجديدة بالكامل تظهر رسميًا

نشرت سكودا مجموعة من الرسومات الكاشفة للجيل الرابع القادم من سوبرب بطرازي هاتشباك وكومبي، بينما أعلنت أن العرض العالمي الأول لها سيقام في 2 نوفمبر.

نحن بالفعل على دراية بالصورة الظلية لسيارة سكودا سوبيرب 2024 من الإعلانات التشويقية السابقة، لكن الرسومات تكشف تفاصيل جديدة للتصميم الخارجي.

يظل من السهل التعرف على سيارة Superb على الفور ولكنها تبدو أكثر وضوحًا بفضل لغة التصميم الحديثة الصلبة الجديدة من Skoda. ومن بين المزايا البارزة المصابيح الأمامية الجديدة ذات شعاع LED Matrix والمصابيح الخلفية LED التي تتميز بعناصر “بلورية” للحصول على مظهر أكثر تميزًا.

تبدو الشبكة أكثر اتساعاً، كما هو الحال مع ممتص الصدمات الذي يتم تمييزه بشريط من الكروم.

سكودا سوبيرب 2024 الجديدة بالكامل

الجيل الجديد أطول وأطول وأكثر ديناميكية هوائية مقارنة بالجيل السابق، ويتميز بمعامل سحب يبلغ 0.24 قرص مضغوط.

يبلغ طول الهاتشباك 4912 ملم (193.4 بوصة)، ويمتد كومبي إلى 4902 ملم، وتتقاسم نفس قاعدة العجلات البالغة 2841 ملم.

قال أوليفر ستيفاني، رئيس قسم التصميم في سكودا: “لقد شكلت سيارة Superb بشكل تقليدي لغة تصميم سكودا وسيستمر الجيل الرابع من الطراز في القيام بذلك: يتميز مظهرها بخطوط مرسومة بشكل حاد، وأبعاد ديناميكية ومحددة بوضوح، وشكل منحوت حديث. والتصميم البلوري.

سكودا سوبيرب 2024 الجديدة بالكامل

لقد أظهرت لنا سكودا بالفعل التصميم الداخلي لسيارة Superb الجديدة. تتميز لوحة القيادة بشاشة تعمل باللمس مقاس 13 بوصة للمعلومات والترفيه، وقمرة قيادة افتراضية مقاس 10 بوصات، وشاشة عرض رأسية، وزر ضغط دوار جديد “Smart Dials” مع شاشات مدمجة.

تدعي الشركة أن مساحة الرأس وحجرة الأمتعة “نمت بشكل كبير” مقارنة بسيارة Superb السابقة.

وبشكل أكثر تحديدًا، تبلغ سعة صندوق الأمتعة 645 لترًا في طراز الهاتشباك و690 لترًا في طراز كومبي، مع 28 ميزة توفرها سيمبلي كليفر مما يزيد من تحسين التطبيق العملي.

سكودا سوبيرب 2024 الجديدة بالكامل

تعتمد المجموعة الرائدة في مجموعة صانع السيارات التي تعمل بمحرك ICE على نسخة مطورة من بنية MQB وترتبط ارتباطًا وثيقًا بسيارة VW Passat Variant لعام 2024.

تشبه مجموعة المحركات إلى حد كبير سيارة Kodiaq SUV 2024 وتتضمن الديزل والبنزين والبنزين الهجين المعتدل وخيارات مجموعة نقل الحركة الهجينة، على الرغم من أن الأخير متاح فقط مع هيكل Combi

سكودا سوبيرب 2024 الجديدة بالكامل

وترتبط جميع المحركات بشكل حصري بصندوق تروس أوتوماتيكي DSG يرسل القوة إما إلى العجلات الأمامية أو العجلات الأربع.

في حين أننا نعرف بالفعل كل شيء تقريبًا عن سكودا سوبيرب 2024، فمن المقرر ظهورها الرسمي لأول مرة في الأسبوع المقبل، لذا ترقبوا ذلك.

سكودا سوبيرب 2024 الجديدة بالكامل
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى