أخبار محلية

سيارات إكس بينج XPENG الكهربائية تنطلق في مصر عبر وكيلها “راية أوتو”

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أزاحت شركة راية أوتو، الوكيل الرسمى لسيارات XPENG الصينية الكهربائية الفاخرة في مصر، الستار عن أحدث سياراتها في السوق المصرية، فى أول حضور وتمثيل رسمى لها بمصر – والتى بدأتها الشركة مع تقديم طرازي G9 الـ SUV الكبيرة، وP7 السيدان الأشهر لدى الشركة.

جاء ذلك بحضور، محمد النجار، المدير التنفيذى لشركة راية أوتو، ومحمد فاخورى، رئيس قطاع التسويق والمبيعات للشركة، وإبتهال عماد، مدير التسويق، ونخبة من إدارة الشركة، وبتشريف من السيد كين وانج، مدير تطوير شبكة عمليات XPENG الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، علاوة لحضور عدد من قيادات الشركة الصينية.

وقال “النجار”، خلال كلمته التى ألقاها في الحفل: “يعد طرح سيارات XPENG الصينية الكهربائية ذات المواصفات الأوروبية بمصر خطوة هي الأولى من نوعها في السوق المصري تضمن أفضل تجربة استخدام للسيارات الكهربائية، نظراً لاتباع مصر البروتوكول الأوروبي لمحطات الشحن – مما يتيح خدمات الشحن السريع لنسبة 80% من سعة البطارية خلال 25 دقيقة”.

وأضاف “النجار” قائلاً: “وقد شمل التنسيق بين راية وXPENG تقديم خدمات الصيانة والضمان المعتمد لمدة ثماني سنوات أو لمسافة 160 ألف كيلو متر، حيث من المقرر خلال العام الأول افتتاح ثلاثة من مراكز البيع والخدمة المعتمدة على أعلى مستوى بالتجمع الخامس ومدينة الشيخ زايد”.

فضلاً عن المقر الرئيسي المرتقب افتتاحه في القطامية بالقاهرة، كما سنتيح بالشراكة مع XPENG خدمة تركيب الشواحن المنزلية للعملاء لتحقيق أفضل تجربة استخدام ممكنة للعملاء”.

ومن جانبه، قال محمد فاخورى، رئيس قطاع التسويق والمبيعات للشركة: “إننا على الإستعداد للبدء فى التسليم الفورى لعملائنا المتطلبين ، حيث أننا سنبيع سيارات XPENG بالجنيه المصرى ودون أية حجوزات مسبقة والتى ستبدأ أسعارها بـ 2,300,000 جم لطراز P7 ، فيما ستبدأ أسعار G9 بـ 2,850,000 جم”.

وأضاف “فاخورى”: “نحن بإنتظار الجميع من اليوم بصالة عرضنا الأولى بالشيخ زايد للإطلاع على سياراتنا ، وحجز فرص تجربتها فوراً بعد إنقضاء أجازة العيد المقبلة ، فيما ينتظر الشروع بإفتتاح باقى الفروع بالمستقبل القريب”.

ومن جانبه أعرف السيد كين وانج عن سعادته بإطلاق سيارات XPENG التى تمثل الحضارة الصينية من أحد أهم المواقع السياحية التاريخية المصرية وهو المتحف المصرى الكبير .. تعبيراً على تلاقى الحضارتين العريقتين المصرية الكبيرة مع الحضارة الصينية.

كما أضاف بأنه مؤمن تماماً بقدارت فريق عمل (راية أوتو) المحترفين وما سيقومون بتقديمه لعلامة XPENG بالسوق المصرية.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى